3
الصور الأولى لطبيب الأسنان المتحرش بعد القبض عليه

الصور الأولى لطبيب الأسنان المتحرش بعد القبض عليه

تداولت عدد من المواقع الصحفية الصور الأولى لطبيب الأسنان المتحرش بعد الإعلان عن القبض عليه في عيادته، وإحالته لتحقيق في نيابة شمال الجيزة.

وكانت قضية طبيب الأسنان المتحرش قد أثارت جدلا كبيرا على مدار 6 أشهر مضت بعد تقديم عدد من البلاغات ضده.

وتبين أن طبيب الأسنان المتحرش يقوم بالتحرش بالرجال فقط، وتم الكشف عن جرائمه في حق عدد من الشخصيات من بينهم فنانين ومخرجين.

كما أظهرت التحقيقات دخول في علاقة أثمة مع أحد مرضاه الذي قام بتصويره وابتزازه للاستمرار في هذه العلاقة معه.

الممثل عباس أبو الحسن

وكانت بداية القضية قد فجرها الممثل عباس أبو الحسن، والذي بدأ بالكشف عن وقائع وتفاصيل سلوك طبيب الأسنان المتحرش.

وكشف عباس أبو الحسن، أنه تعرض للتحرش الجنسي من قبل طبيب أسنان كما أنه على علم بوجود عدد من الأشخاص الأخرين الذي وقعوا فريسة لهذا الطبيب، وسيتقدمون ببلاغات ضده.

وقال الممثل عباس أبو الحسن :«تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية».

وأضاف الممثل عباس أبو الحسن : «يعيش بيننا مجرم جنسي على هيئة طبيب أسنان معروف، هذه الشهرة جاءته بسبب تحرشه بمئات الشباب على مدار 35 سنة كاملة، بتصرف قمة في القذارة والسفالة».


القبض على طبيب الأسنان المتحرش

وأعلن الممثل عباس أبو الحسن عن خبر القبض على طبيب الأسنان المتحرش، بقوله :«بعد نضال دام أكثر من 6 أشهر، كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء، بالقبض على الطبيب المتحرش، الطاغية، المتحرش الجنسي، المتسلسل لأكثر من 3 عقود.. مجرم متخفي في ثياب طبيب عاث فسادا في الأرض، لعقود محتميا بعلاقات، ونفوذ وثروة ضخمة ومنصب ديني.. طبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان، فأخرسهم عقودا، ونال كثيرا منهم من اعتداءاته نصيبا كبيرا».

الصور الأولى للطبيب الأسنان المتحرش بعد القبض عليه

ونشرت صحيفة الوطن المصرية الصور الأولى للطبيب الأسنان المتحرش بعد القبض عليه، والتي تتمثل في التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا