رئيس التحرير أحمد متولي
 أزاي اروح مستشفى الشروق بالمهندين

أزاي اروح مستشفى الشروق بالمهندين


تليفون وعنوان مستشفى الشروق بالمهندسين

يعد الوصول إلى رقم تليفون وعنوان مستشفى الشروق بالمهندسين، إحدى مجموعة كليوباترا، ضرورة ملحة للمرضى وكل من يرغب في الاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الفحصوات والكشف الطبي وتلقي العلاج.

وتتاح أرقام هواتف مجموعة مستشفيات كليوباترا، ومن بينها الشروق، وكذلك العنوان، بحيث يسهل على الراغبين في التوجه إليها أو حجز موعدًا مسبقًا، والاستفسار عن مواعيد العيادات وغيرها عبر الوسائل المختلفة.

تخصصات مستشفى الشروق بالمهندسين

وتجمع مستشفى الشروق العديد من الأقسام الطبية، والتي من بينها: جراحة العظام، المخ والأعصاب، جراحة عظام الأطفال، جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، جراحة العمود الفقري، الجراحة العامة، جراحة الأوعية الدموية، النساء والتوليد، الأمراض الجلدية، الأمراض الباطنة، الغدد الصماء، وغيرها.

أسماء دكاترة مستشفى الشروق

وتضم مستشفى الشروق مجموعة من الأطباء المتخصصين في الأقسام المختلفة بها، وهم: الدكتور هاني محمدي، عبد السلام الحمامصي، أشرف النحال، حسن الجمل، خالد الشربيني، محمد ربيع، محمد عمارة، أحمد سمير القليوبي، محمد سمير جبة، يونس عقل، عمر سليمان، ابراهيم جادو، مصطفى رأفت حافظ، وغيرهم من الأطباء المذكورة أسمائهم في الفقرة التالية، والخاصة بمواعيد العيادات.

مواعيد عيادات مستشفى الشروق

ومكنت مجموعة مستشفيات كليوباترا، المرضى من التعرف على مواعيد عيادات مستشفى الشروق، وأتاحتها بأسماء الأطباء عبر الموقع الرسمي لها، ويمكن الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

عنوان مستشفى الشروق                                 

ويقع عنوان مستشفى الشروق في محافظة الجيزة، وتحديدًا في العنوان التالي:

  • 3/ 5 شارع بحر الغزال، متفرع من شارع أحمد عرابي، الصحفيين، المهندسين.

ازاي اروح مستشفى الشروق بالمهندسين

ولن تكون هناك صعوبة في الوصول إلى عنوان مستشفى الشروق بالمهندسين لمن يرغب في ذلك، إذا ما تتبع مسار الخرائط  من موقع جوجل، والذي يقودك إلى حيث تريد.

رقم تليفون مستشفى الشروق

ويمكن التواصل مع مستشفى الشروق من خلال أرقام الهواتف المتاحة، عبر الخط الأرضي أو المحمول، لمجموعة كليوباترا التالية:

  • رقم الهاتف الأرضي: 0233044901.

  • رقم الموبايل 1: 01229001883.

  • رقم الموبايل 2: 01001775572.

مستشفى الشروق المهندسين الخط الساخن

ولم توفر مجموعة مستشفيات كليوباترا رقم خط ساخن لمستشفى الشروق تحديدًا، وإنما خصصت رقم واحد للمجموعة كاملة، ويمكن الاتصال به لحجز سيارة إسعاف أو طبيب بمستشفى الشروق، عبر الرقم التالي:

  • رقم الخط الساخن: 19668.

وتوجد 6 مستشفيات على قائمة مجموعة كليوباترا، وهي: القاهرة التخصصي، كليوباترا بالشيخ زايد والتجمع الخامس، الشروق، النيل بدراوي، كوينز، والكاتب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية