رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد وفاة محمد الصغير.. كيف عارض زواج أحمد السقا من مها الصغير

بعد وفاة محمد الصغير.. كيف عارض زواج أحمد السقا من مها الصغير

بعد وفاة محمد الصغير، مصفف الشعر، صباح الجمعة 29 يناير، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، كيف عارض أشهر كوافير في مصر زواج ابنته مها الصغير من الفنان أحمد السقا.

وفاة محمد الصغير حما أحمد السقا بكورونا

وكتب الفنان أحمد السقا، عبر صفحته الرسمية على موقع- إنستجرام- نعيًا لوالد زوجته، قال فيه: توفي إلى رحمة الله حمايا وابويا العزيز السيد محمد الصغير، الرجاء الدعاء له، مرفقًا إياه بصورة للفقيد.

ياسين السقا

ونعى ياسين السقا، حفيد محمد الصغير ونجل الفنان أحمد السقا، جده، عبر صفحته الشخصية عبر خاصية، ستوري، على موقع الصور- إنستجرام.

وكتب السقا: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله جدي العزيز محمد الصغير، نسألكم الفاتحة.

مها الصغير

وعانى محمد الصغير، خلال شهر يناير الجاري، من آلام عدوى فيرس كورونا المستجد، وهو ما أعلنته ابنته مها على وسائل التواصل الاجتماعي، طالبة الدعاء له بالشفاء، وغابت عن برنامجها It's Show Time لتبقى بجوار أباها.

وتدهورت الحالة الصحية لمحمد الصغير إلى أن انتقل إلى جوار ربه صباح الجمعة 29 يناير 2021.

جنازة محمد الصغير

وشيعت جنازة محمد الصغير عقب صلاة الجمعة من مسجد الشربتلي بمدينة 6 أكتوبر.

قصة زواج أحمد السقا ومها الصغير

​​​​​​​

وفي لقاء له بأحد البرامج التليفزيونية في حقبة التسعينيات، وأيدتها زوجته مها الصغير، روى السقا قصة زواجه، وكيف حارب أباها محمد الصغير، أشهر مصففي الشعر في مصر، هذه الزيجة.

وقالت الصغير أن قصة زواجها من الفنان أحمد السقا شبيهة إلى حد كبير من قصة فيلم- عريس من جهة أمنية- مضيفة أنه عرض عليها الزواج في شهر رمضان، وصرحت بذلك لوالدها.

وأضافت الصغير أنها تعرفت على السقا من خلال شقيقته فاطمة التي تربطها بينها صداقة من قبل الزواج، كما أنهما يتشاركان في ركوب الخيل، مشيرة إلى أنه في إحدى ليالي شهر رمضان طلب منها مقابلة والدها فجرًا.

وتابعت الصغير قائلة أنها أخبرت والدها بأن السقا يرغب في مقابلته فجر ذاك اليوم للتقدم لخطبتها، نظرًا لانشغاله بتصوير مسرحية ألاباندا حينها.

وعارض الصغير زواج السقا من ابنته مها، ولكنه حارب وحاول مرارًا تحقيق حلمه بالزواج منها، إلى نجح في ذلك وحقق هدفه بالزواج منها بعد موافقة والدها، الذي أثنى عليه وأحبه كابنه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية