رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاداة في جنازة محمد الصغير والسبب وأحمد السقا يعتذر.. تفاصيل

مشاداة في جنازة محمد الصغير والسبب وأحمد السقا يعتذر.. تفاصيل

رحل عن عالمنا صباح اليوم، مصفف الشعر محمد الصغير، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكانت تدهورت حالته الصحية، بعدما زادت مضاعفات إصابته بالمرض.

جنازة محمد الصغير

وانتهت منذ قليل مراسم دفن مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، في مقابر أسرته بعد أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم.

وتلقى النجم أحمد السقا ونجله ياسين وزوجته مها الصغير، عزاء الراحل محمد الصغير، من أمام مقابر الأسرة بجوار كلية البنات بمصر الجديدة.

مشادة في جنازة الراحل محمد الصغير

وشهدت جنازة خبير التجميل محمد الصغير، غياب كبير لنجوم الفن، ولم يحضر الجنازة سوى عدد قليل من نجوم الفن، بينهم الفنان أمير كرارة، إلهام شاهين، والمنتج عماد زيادة.

كما شهدت جنازة محمد الصغير، مشادات كلامية وتشابكًا بالأيدي، بين المصورين وأسرة وأصدقاء الراحل، وذلك بسبب رغبتهم في منع تصوير الجنازة.

كما اعتذر الممثل المصري لصحفي بعد تعرضه لإصابة بالغة في أنفه من جانب مدير أعمال السقا، وذلك أثناء تغطيته جنازة الراحل محمد الصغير.

وجاءت لقطات صور الجنازة، انهيار ياسين السقا، ابن النجم أحمد السقا، خلال جنازة جده محمد الصغير بمجرد وصول جثمان الراحل، وحاول ياسين منع المصورين من التقاط الصور من أمام المسجد أثناء تشيبع الجنازة.

وفاة مصفف الشعر محمد الصغير

وفي هذا السياق، حرص الفنان أحمد السقا وأبنائه على تكثيف الدعاء له، هذا إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الذين قاموا بنعيه بكلمات مؤثرة، ورددوا الأدعية من خلال عبارات عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعى.

معلومات عن محمد الصغير

ويذكر أن محمد الصغير هو والد الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، من أشهر مصففى الشعر فى مصر والوطن العربى، حيث صفف شعر العديد من النجمات بداية من جيل فاتن حمامة حتى الجيل الحالى، وتعاون مع كثير من النجوم والفنانين لأكثر من 40 عاما.

وفاة محمد الصغير

وكان نعى الفان أحمد السقا، حماه محمد الصغير، وكتب عبر حسابه على الفيسبوك، قائلاً: «توفى إلى رحمة الله حمايا وابويا العزيز محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له بالرحمه».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011