رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي ملكة العلايلي زوجة محمد الصغير وأم الإعلامية مها الصغير

من هي ملكة العلايلي زوجة محمد الصغير وأم الإعلامية مها الصغير

أثارت وفاة محمد الصغير، الكوافير العالمي، فضول المصريين لمعرفة من هي زوجته ملكة العلايلي وما هي قصة زواجهما التي أسفرت عن ميلاد الإعلامية مها الصغير وشقيقها.

وفاة محمد الصغير

وأصيب مصفف الشعر محمد الصغير بعدوى فيروس كورونا خلال الشهر الجاري، وعانى من أعراضه، وبدأت حالته في التدهور خلال الأيام الأخيرة، إلى أن وافته المنية صباح الجمعة 29 يناير 2021.

ملكة العلايلي وقصة زواجها وانفصالها وعودتها لمحمد الصغير

وتنحدر ملكة العلايلي من عائلة أرستقراطية، وهو السبب الذي جعل أسرتها ترفض زواجها من الشاب الذي تقدم إلى خطبتها، وهو محمد الصغير الذي كان ينتمي لأسرة فقيرة.

ولم يكن الصغير عندما تقدم للفتاة التي أحبها، يمتلك سوى مائة جنيه فقط، ورفضته عائلتها، ولكنها تصدت وبذلت المحاولات لتتم زيجتها، وبالفعل عقدا قرانهما رغمًا عن أسرتها التي قابلت ذاك الفعل بمقاطعتها.

وبحسب روايتها التي سردتها عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع- إنستجرام- كتبت الإعلامية مها الصغير، ابنتهما: أن أبويها انفصلا عن بعضهما البعض نتيجة لبعض المشكلات التي وقعت بينهما، ولكنهما ظلا محتفظين بحبهما إلى آخر وقت، وهو ما تبين خلال فترة مرضه.

وأوضحت الصغير أن والدها عندما أصيب بفيروس كورونا وشعر بالإعياء الشديد، في الوقت الذي لم يكن أحد من أصدقائه إلى جواره، طلب من ابنته الاتصال بوالدتها لتحضر إليه.

وتابعت قائلة أنها لبت إليه رغبته وفوجئت بأن والدها محمد الصغير يطلب من والدتها ملكة العلايلي الزواج مرة أخرى بعد انفصال دام لفترة 22 عامًا.

وبالفعل استجابت العلايلي لزوجها وعقد المأذون قرانهما للمرة الثانية.

أبناء محمد الصغير وملكة العلايلي

وأسفر زواج الكوافير محمد الصغير ووجته ملكة العلايلي عن ميلاد الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، وشقيقها مصطفى الصغير.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية