آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021

تعتبر آخر قرارات وزير التربية والتعليم، من أهم الأمور التي يبحث عنها جميع أطراف العملية التعليمية في مصر بشكل يومي سواء المعلمين أو أولياء الأمور أو الطلاب أنفسهم.

ويهتم الطلاب وأولياء الأمور بما يتعلق بخصوص آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021، نظراً لاقتراب عقد امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الجاري 2020 / 2021.

ومن المنتظر أن يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، خلال أيام عن موعد امتحانات الفصل الأول الدراسي، بعد انتهاء إجازة نصف العام التي أوشكت على الانتهاء.

بينما ينتظر المعلمين آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم، للكشف عن مستجدات صرف الزيادات الخاصة برواتبهم وموعدها وقيمتها.


آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

وتمثلت آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم، في التطرق إلى موعد صرف زيادة بدلات المعلمين.

والتي سبق أن وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في سبتمبر 2020، بزيادة قيمتها على مستوى 2 مليون و 400 ألف معلم.

وكشف وزير التربية والتعليم في تصريحات خاصة له، عبر جروب «معلمين مصر»، عبر التواصل الاجتماعي، أن زيادة بدلات المعلمين قد استوفت كافة الإجراءات الإدارية المتعددة من أجل العمل على تفعيلها على مستوى كافة معلمين وزارة التربية والتعليم وكذلك المعلمين في الأزهر الشريف.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن زيادة بدلات المعلمين سيتم صرفها في شهر فبراير الجاري 2021.

وأكد وزير التربية والتعليم أن مكافأة شهر يناير 2021، سيتم صرفها مع بدلات شهر فبراير كذلك.

وأضاف الوزير أنه هذا العمل يعتبر ضخم كما أن المعلمين يستحقون المزيد، مؤكداً على أن هذه هي الخطوة الأولى من خطوات إصلاح أوضاع المنظومة التعليمية بالنسبة للمعلمين في مصر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا