وزارة التربية والتعليم تكشف موعد تحديد امتحانات نصف العام

وزارة التربية والتعليم تكشف موعد تحديد امتحانات نصف العام

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021، عن موعد تحديد امتحانات نصف العام للمراحل التعليمية المختلفة.

ويهتم الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور، بالتعرف على موعد الإعلان عن عقد امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الجاري 2020 / 2021.

ومن المنتظر أن يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، خلال أيام عن موعد امتحانات الفصل الأول الدراسي، بعد انتهاء إجازة نصف العام التي اقتربت على الانتهاء.


وزارة التربية والتعليم تكشف موعد تحديد امتحانات نصف العام  

شددت وزارة التربية والتعليم، على عدم وجود أي نية من أجل إلغاء الامتحانات الفصل الأول الدراسي تحت أي ظرف.

وطالبت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كافة أولياء أمور الطلاب بانتظار كافة التفاصيل المتعلقة بالامتحانات.

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في سياق بيانها الرسمي اليوم عبر صفحاته الرسمي، أن الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بكيفية استكمال العام الدراسي الجاري 2020 / 2021، والامتحانات سيكون يوم 14 فبراير 2021.

جاء ذلك ردا من الوزارة على العديد من الأسئلة التي تلقتها الوزارة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، من أولياء الأمور عن موعد وكيفية إجراء امتحانات شهادات النقل والشهادة الإعدادية.

يذكر أن مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، كان أصدر قرار بتعليق الدراسة في المدارس اعتبارا من 2 يناير 2021، على أن يستكمل الطلاب الدراسة عن طريقة التعلم عن بعد.

كما تقرر تأجيل موعد إجراء امتحانات منتصف العام الدراسي إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام وتحديدا يوم 14 فبراير 2021.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا