الفيديوهات المنافية للآداب سر القبض على أحمد ونهى

الفيديوهات المنافية للآداب سر القبض على أحمد ونهى

أشعل خبر القبض على أحمد ونهى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سادت حالة من الغضب بين متابعين ورواد السوشيال ميديا، عقب معرفة المحتوى الهابط الذي تضمنته مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

القبض على أحمد ونهى

تبين بعد تحقيقات النيابة، أن المتهمة نهى تكبر في السن أحمد ونادر اللذان يعملان معها، فهي أكبر من الأول شريكها في التمثيل بسبع سنوات، ومن الثاني مصور الفيديوهات بأربع سنوات

وذكرت المتهمة نهي فى تحقيقات النيابة العامة بمركز حوش عيسى التابع لمحافظة البحيرة أنهم كانوا يقومون بالتمثيل، من أجل جمع المال، وتكوين ثروة، أسوة باليوتيوبر أحمد و زينب.

وينسب لأحمد ونهى تهمة نشر مقاطع فيديو منافية للآداب العامة، وخادشة للحياء، ومتنمرة على ذوي الاحتياجات الخاصة، عبر قناتهم الخاصة على موقع يوتيوب، من أجل تحقيق الأرباح المادية، بالاشتراك مع ثالثهم الذي قام بالتصوير.

وكانت مديرية أمن البحيرة برئاسة اللواء محمد والي، قد تلقت إخطار لضبط المتورطين فى واقعة الفيديوهات المخلة، وتعاونت مع مباحث الاتصالات، وأرسلت قوة من المباحث بمركز حوش عيسى للقبض على المتهمين، ووجهت لهم تهمة إنشاء و إدارة قناة باليوتيوب لنشر محتوى خادش الحياء. 

وتم القبض على الثلاثة المتهمين، وهم  أحمد البالغ من العمر23 عام، و نهي البالغة من العمر 30 سنة عام، ونادر الذي يبلغ 26 عام, و قام بمهمة التصوير، حيث يقيم جميعهم بمركز حوش عيسى.

وأثارت قضية أحمد ونهى الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حول تأثير إغراءات كسب المال على الفقراء من الشباب، التي تجعلهم يتخلون عن القيم والمبائ التى نشأوا عليها.

كما استنكر الأهالي في مركز حوش عيسي بمحافظة البحيرة محتوى الفيديوهات، الذي يخالف جميع قيم وعادات المجتمع.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011