عنوان مستشفى المقطم للتأمين الصحي والتليفون

عنوان مستشفى المقطم للتأمين الصحي والتليفون

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعيه، عنوان مستشفى المقطم للتامين الصحى التي تتميز بتقديم أعلى الخدمات الطبية للمرضى، كما أنها تعمل على مدار 24 ساعة منذ إنشائها.

وتحرص مستشفى مستشفى المقطم للتامين الصحى على تقديم العديد من وسائل الإتصال المتاحة حتى يمكن التواصل معها فى أى وقت، ولذلك ننشر لكم في السطور التالية، عنوان المستشفى وأرقام تليفونها، من أجل توفير معاناة البحث عنها عند اللجوء إليها في أي وقت.

رقم مستشفى المقطم للتأمين الصحي

يمكن الاتصال أو الاستفسار عن أي خدمات مستشفى المقطم للتامين الصحى أو حجز مواعيد بالعيادات من خلال الأرقام التالية:

- 0225314552.
- 0223642533 .
- 0223645994.
- الفاكس: 02-23649238.

عنوان مستشفى المقطم للتأمين الصحي

تقع مستشفى المقطم للتأمين الصحى في 23 شارع مجرى العيون،بالقرب من ميدان زيدان ومطعم اللؤلؤ، وكذلك تتواجد المستشفى بجوار قسم شرطة عين الصيرة، بالقاهرة.

ازاي اروح مستشفى المقطم؟

كما يمكن الذهاب لمستشفى المقطم للتأمين الصحى من خلال ركوب المترو، والنزول محطة الملك الصالح الخط الأول، بعدها اركب عربيات السيدة عائشة ثم النزول آخر الخط، واسأل على موقف المقطم وانزل في المكان الاقرب للعنوان السابق ذكره.

كما يمكن الوصول للمستشفى من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

خدمات مستشفى المقطم للتأمين الصحي

تمتلك مستشفى المقطم للتأمين الصحى عيادات خارجية متخصصة فى علاج العديد من الأمراض، منها أمراض الأطفال والباطنة والأسنان والجراحة والعظام، الأنف وأذن، وزرع كلى ، كما أنه يوجد بها 12 غرفة عمليات لأقسام مختلفه، كما يوجد غرف عمليات قلب مفتوح وغيرها من التخصصات.

وأيضا تتميز المستشفى بأنها تعمل على استقبال حالات جلطات القلب الحادة وعمل قسطرة أولية على مدار الـ 24 ساعة، وذلك فى 60 دقيقة من وقت وصول المريض مباشرة.

وتستقبل المستشفى لما يقرب من 2000 مواطن يوميا، بعيادات وطوارئ المستشفي، كما أنه يتم إجراء حوالي 100 عملية مختلفة التخصصات.

كما يوجد بالمستشفى فريق طبى كامل على مدار الساعة من الاستشاريين والأخصائيين والفنيين والتمريض المأهلين بامتياز.

ويذكر أن مستشفى المقطم للتأمين الصحى لا يوجد بها قوائم الانتظار، وتم تحقيق ذلك بالتزامن مع تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لعلاج المواطنين وإنهاء قوائم الانتظار بالمستشفيات الحكومية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا