رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى ابو العزايم بالمقطم والتليفون

عنوان مستشفى ابو العزايم بالمقطم والتليفون

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعيه، عنوان مستشفى ابو العزايم للطب النفسى وعلاج الإدمان بالمقطم ، والتي تعد من أشهر مستشفيات العلاج النفسي بالقاهرة، وللتسهيل على المواطنين الوصول إلى عنوان المستشفى وأرقام تليفونتها، نقدم لكم التفاصيل في السطور القادمة.

عنوان مستشفى ابو العزايم بالمقطم

تقع مستشفى الدكتور جمال ماضى ابو العزائم على طريق الدائرى، خلف نادى الصيد الجديد، امام كارفور المعادى، بالقرب من مركز شباب نور المقطم، منطقة السبعين فدان، المقطم بالقاهرة.

ازاي اروح مستشفى ابو العزايم بالمقطم

يمكن الذهاب لمستشفى الدكتور جمال ماضى ابو العزائم بالمقطم من خلال المترو ونزول محطة الملك الصالح، وركوب عربيات السيدة عائشة، ومنها اركب عربيات المقطم ونزول محطة المفارق، ثم ركوب سيارة للسبعين فدان.

كما يمكن الوصول إليها من خلال نزول محطة مترو الزهراء، مصر القديمة وركوب سيارات كارفور، ونزول محطة سلم اديداس عند كارفور المعادي، ثم صعود السلم وركوب «توكتوك» للمستشفى بالسبعين فدان.

أما القادم من محافظات قبلي والصعيد، عليه نزول محطة مترو المنيب، ثم ركوب سيارات التجمع الخامس، والنزول عند سلم اديداس، واتباع الطريق السابق ذكره.

وأيضا يمكن الذهاب للمستشفى عن طريق تتبع مسار خريطة جوجل التالية:

أرقام مستشفى ابو العزايم المقطم

- 0224013977.
- 0224044178 .
- 0224013978 .
- 0224013976 .

- رقم الفاكس: 02-22600541.

معلومات عن مستشفى الدكتور جمال ابو العزايم

تعمل مستشفى الدكتور جمال ماضى ابو العزايم، بواسطة فريق عمل متخصصة ومواظفين محترفين، مع معايير جودة عالية، ومتكاملة المراحل التشخصية والعلاجية والخدمات النفسية الطارئة فى الكوارث النفسية.

كما تقدم برامج مساعدة الذات والتأهيل للحالات العقلية المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة، والادمان والصرع والتعافى والتأهيل، في بيئة علاجية آمنه فى برنامج متكامل مع التهيل الدينيى والفنى والرياضى والاجتماعى.

كما تقدم المستشفى الخدمات النفسية للحالات الطبية العامة التى تحتاج إلى الدعم النفسى مثل حالات الامراض الجلدية والمقبلين على العمليات الكبرى للقلب والحالات التى تعانى من اضطرابات الغدد الصماء وغيرها.

كما أن المستشفى تتعاون مع المراكز الاكاديمية ومؤسسات المجتمع المدنى لدعم البرامج العجية وتطويرها وابتكار الحديث، وتدريب لطلاب علم النفس والاجتماع والتمريض.

ويوجد بمستشفى أبو العزايم، العديد من الأقسام الطبية، مثل حالات القلق والاكتئاب، والاضطراب النفسى أي مابعد التعرض للعنف والاغتصاب والوساوس القهرية، وحالات السمنة المفرطة ونهم الاكل وحالات فقد الشهيه الكامل وما شابه ذلك.

ويذكر أن الدكتور جمال ماضى أبو العزائم (رئيس الاتحاد العالمي للصحة النفسية) أسس المستشفى عام 1965، وتم إنشائها على أحدث أنماط العمارة النفسية من الغرف والأندية الفسيحة والإنشاءات التكميلية من عيادات خارجية وأقسام تشخيصية وعلاجية.

يرجى العلم أنه يمكن التواصل مع مستشفى الدكتور جمال أبو العزايم، من خلال مراسلة البريد الإلكتروني التالي: elazayem@worldnet.com.eg.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011