عنوان مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالتفصيل

عنوان مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالتفصيل


أرقام تليفون مستشفى بهية وعنوانها بالتفصيل وطريقة التبرع

تعتبر مستشفى بهية من أشهر المؤسسات الخيرية التي تعمل على علاج سرطان الثدي بالمجان، ولأن الكثير من المواطنين يتساءلون عن أرقام تليفون مستشفى بهية وعنوانها من أجل الوصول إليها، ينشر موقع «شبابيك» كل ذلك خلال السطور المقبلة.

عنوان مستشفى بهية

تقع مستشفى بهية بـ4 شارع علوبة، أول شارع الهرم، بجوار داري، وبالقرب من مطعم سلامة المتميز بالجيزة.

ازاي اروح مستشفى بهية؟

كما يمكن الذهاب لمستشفى بهية من خلال ركوب عربية من ميدان الجيزة للهرم والنزول أمام شارع مدكور وادخل به وستجدها بأول الشارع على الشمال من ناحية الدخول، وأيضا يمكن ركوب المترو الخط الثاني ونزول محطة الجيزة وركوب عربيات الهرم وانزل أمامها عند مول داري أو شارع مدكور.

ويوجد طريقة أخرى للوصول إلى مستشفى بهية، وهى تتبع مسار خريطة جوجل التالية:

أرقام تليفون مستشفى بهية

- رقم الأرضي: 0233927669.

- رقم الخط الساخن: 16602.

ويرجى العلم أنه يمكن من خلال رقم الخط الساخن لمستشفى بهية 16602 حجز موعد أول مرة، حيث تقوم المتصلة بالضغط على رقم 2، بعد سماع صوت الصفارة أو الرسالة الصوتية، بعدها سيقوم أحد ممثلي الخدمة بتحديد الموعد مع المرضية.

مواعيد مستشفى بهية

تعمل مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي يوميا، ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، طوال أيام الأسبوع، وفي رمضان تعمل المستشفى من التاسعة صباحاً حتي الثانية مساءً فقط.

خدمات مستشفى بهية المجانية

تعد مستشفى بهية هي أحد المؤسسات الخيرية التي تقدم كشفا مبكرا لمرضى سرطان الثدي، والتي توفر التصوير الطبي والعلاج الكيميائي والعلاج الطبيعي والعلاج الإشعاعي وصيدلية إكلينيكية وخدمات متابعة نفسية للمرضى، كل ذلك بالمجان.

كيفية التبرع لمستشفى بهية؟

يمكن للراغب في التبرع لمستشفى بهية الدخول عبر موقع المستشفى الإلكتروني، ثم قم بالدخول على خدمات التبرع من هنا ثم أكتب رقم الموبايل، وأدخل المبلغ الذي ترغب في التبرع به واستلم الايصال. وهنا هدة طرق مختلفة للتبرع من خلال خدمة فوري أو المحافظ الإلكترونية لشبكات وي وفودافون وأورنج واتصالات.

وكذلك يمكن التبرع على حساب 6666 6666 في جميع البنوك المصرية، أو إرسال رسالة فارغة على 9602 بقيمة خمسة جنية، أو الاتصال برقم المندوب 16602.

يذكر أن مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان، تم إنشائها في عام 2015 ، بعد اصابة السيدة بهية وهبي بسرطان الثدي، وخلال فترة علاجها لاحظت معاناة السيدات الفقيرة في محاربة المرض، حتى قامت بتوفير جهاز إشعاع للمرضى وتحول منزلها لمركز متخصص في علاج سرطان الثدي بالمجان لكل سيدات مصر.

وفي هذا السياق، يرجي العلم أنه يمكن التواصل مع مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا