رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى الأمل وأرقام التواصل معها كاملة

عنوان مستشفى الأمل وأرقام التواصل معها كاملة

يبحث الكثير من المواطنين عن عنوانين المستشفيات في الجيزة، ومن ضمنها مستشفى الأمل التي توجد في المهندسين، ويحرص موقع «شبابيك» على تسهيل ما يبحث عنه المواطن في مصر وننشر لكم في هذا التقرير، عنوان مستشفى الأمل وأرقام التواصل معها كاملة.

عنوان مستشفى الأمل

تعمل مستشفى الأمل بالمهندسين على أعلى كفائة بمستوى الخدمة لأكبر عدد ممكن لإرضاء المرضى، وللذهاب إليها، اتبع العنوان التالي:

تقع مستشفى الأمل في 25 شارع فوزى رماح، متفرع من شارع شهاب المهندسين بالقرب من شارع السودان وبنك فيصل الاسلامي بالجيزة.

ازاي اروح مستشفى الأمل بالمهندسين

كما يمكن الذهاب إليها من خلال ركوب المترو ونزول محطة البحوث، الخط الثاني، بعدها اركب تاكس أو ميكروباص  أو اتوبيس رقم 966 وانزل شارع ابو الفداء، وستجد المستشفى أمامك مباشرة بالقرب من مزلقان القطر.

وأيضا يمكن الذهاب لمستشفي الأمل من خلال تبع مسار الخريطة التالية:

أرقام مستشفى الأمل بالمهندسين

يمكن الاستسفار والتواصل مع مستشفى الأمل من خلال الاتصال على الأرقام التالية:

- 0233057492 .
- 01211112666 .
- 01222489015 .
- الخط الساخن: 16271.
- فاكس: 0233450538

كما يمكن مراسلة مستشفى الأمل من خلال البريد الإلكتروني التالي: info@alamalhospital.net

خدمات مستشفى الأمل بالمهندسين

يعمل بمستشفى الأمل أكثر من 100 طبيب ويضم 25 إدارة طبية و6 مراكز طبية تعمل على مدار ال 24 ساعة يومياً، كما أنه يوجد بها 140 سرير.

وتقدم مستشفى الأمل خدمات التشخيص والعلاج من خلال 25 عيادة خارجية تضم جميع التخصصات الطبية، كما تقوم مستشفى الأمل بتوفير العناية الصحية العالية والرعاية التي تتوافق مع المعايير العالمية.

كما تقوم المستشفى بفحص أكثر كن 200 مريض كل يوم في جميع أقسام المستشفى، يتم تنويم أكثر من 1000 مريض سنوياً و 2500 مريض خارجي.

ويوجد بها الغرف المزدوجة والمفردة، ولأجنحة العادية أو الأجنحة الملكية، كما أن المستشفى تتميز بأنها مكيفة ومجهزة بكل وسائل الراحة التامة للمريض، كما أن الغرف متصلة بمراكز التمريض مما يسمح لهم بمتابعة احتياجات المرضى.

كما تقوم إدارة المستشفى بمتابعة كل الخدمات المقدمة بالغرف من التنظيف والتعقيم والغسيل، وذلك لضمان إستمرار الحفاظ على أفضل رعاية صحية ممكنة، خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن مستشفى الامل بالمهندسين تم تأسيسها عام 1984، وتم تطويرها في عام 2010 ، لتصبح واحدة من أرقى المستشفيات الخاصة بالجيزة، تحت اشراف نخبة منتقاه من أساتذة الجامعات والاستشاريين في مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011