رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى هليوبوليس بالتفصيل والتليفون

عنوان مستشفى هليوبوليس بالتفصيل والتليفون

ينشر موقع «شبابيك» في هذا التقرير لكل من يبحث عن عنوان مستشفى هليوبوليس بالقاهرة، وكذلك أرقام التليفون، من أجل التسهيل على المواطنين والمريض في حال الاحتياج إليها في أي وقت.

عنوان مستشفى هليوبوليس

يمكن الذهاب لمستشفى هليوبوليس من خلال العنوان التالي: 1 شارع الحجاز، بالقرب من قسم النزهة وشارع عبد الحميد أبو هيف بمصر الجديدة، في محافظة القاهرة.

مواصلات مستشفى هليوبوليس

كما يمكن الوصول إليها من خلال الركوب موصلات أو عربية من رمسيس إلى ألف مسكن، والنزول عند شارع عبد العزيز فهمى، وكذلك يمكن الوصول إليها من خلال ركوب المترو ونزول محطة الأهرام، الخط الثالث وبعدها اركب عربية أو ميكروباص والنزول عند شارع الحجاز.

وأيضا يمكن الذهاب إليها من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

أرقام تليفونات مستشفى هليوبوليس مصر الجديدة 

وللتواصل مع مستشفى هليوبوليس من المنزل أو حجز مواعيد قبل الذهاب إليها، كل ما عليك فعله هو الاتصال على أحد الأرقام التالية:

- 0226481000 .
- 0226339878 .
- 0226339870 .
- 0226333185.

- رقم الفاكس: 02-26345726.

خدمات مستشفى هليوبوليس

ويوجد بمستشفى هليوبوليس، فريق طبى متكامل من اساتذه الجامعات والاستشاريين فى مختلف التخصصات الطبيه.

كما يوجد بمستشفى هليوبوليس العديد من الأقسام الطبية، وهي الطوارئ، العناية المركزة، المخ والأعصاب، أمراض الباطنة، الجراحة، قسم القلب، العلاج الطبيعي، الطب الإشعاعي، أمراض النساء و التوليد، التغذية، أنف و أذن و حنجرة، جراحة الفم والوجه والفكين، الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، العيون، طب الأطفال وجراحة الأطفال، التخدير.

ويبلغ عدد أدوار المستشفى 2 عدد، أما الغرف 15 غرفة، ويسمح لأخصائي الطوارئ والاستقبال للكشف على الحالات الحرجة بالمنزل للاماكن القريبة من المستشفى.

كما يوجد بمستشفى هليوبوليس قسم الاشعة العادية على جميع الاشعات العادية، التي تعمل على احدث جهاز ديجيتال على مدار الـ 24 ساعة.

وأيضا يمكن حجز الاشعة العادية بالمنزل دون الحاجه للتحرك الى المستشفى، من خلال الاتصال على الأرقام التالية:
- 01015448000 .
- 0226322258 .

مواعيد العيادات الخارجية بمستشفى هليوبوليس

تعمل العيادات الخارجية بمستشفى هليوبوليس، ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً يومياً، ويوجد أمكانية الحجز مسبقا بالتليفون قبل ميعاد الكشف، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام السابق ذكرها، ويرجى العلم أنه يجب تأكيد الحجز في نفس يوم الكشف.

وفي حالة عدم الحضور في نفس الوقت وتخطى رقم الدور المحدد، يتم الانتظار لخمس حالات من وقت الحضور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011