رئيس التحرير أحمد متولي
 هدايا عيد الحب للرجال 2021

هدايا عيد الحب للرجال 2021

تنشغل الفتيات مع اقتراب يوم الرابع عشر من شهر فبراير بالبحث عن هدايا عيد الحب للرجال 2021، حيث اليوم العالمي للاحتفال بالحب في جميع أشكال العلاقات بالمجتمع.

لا يقتصر الحب على العلاقة العاطفية بين الشاب والفتاة، وإنما هو مشاعر المحبة التي تربط الفتاة بأبيها ووالدتها وأخيها وأختها وصديقاتها، وأيضا الشاب بوالدته ووالده وأخته وأخيه وأصدقاءه، والمشاعر بين الخطيب وخطيبته والزوج وزوجته والأب وأبناءه والأم وأولادها، فهو مشاعر سامية تجمع بين العلاقات وتغمرها بالمودة والألفة والتراحم.

وفي هذا الموضوع يتناول شبابيك أفكار للهدايا التي يمكن أن تقدمها الفتاة لأي من أبيها، أخيها، زوجها، أو خطيبها، والتي تختلف باختلاف العمر والاهتمامات بل ونوع العلاقة نفسها.

هدايا عيد الحب للأب

يمكن أن تهدي الفتاة أبيها زجاجة عطر قيمة أو مصحف ذو خط واضح لقراءة القرآن أو المصحف الناطق، وأيضا بعض من الهدايا التي سنسردها في الأسفل للخطيب والزوج.


هدايا عيد الحب للخطيب والزوج

يمكن أن تحضر الفتاة لخطيبها أو زوجها حزام شيك لاسيما إذا كان يحمل حرف من اسمه بشكل مزخرف.

رابطة عنق حيث تمنح مرتديها طابع عالي من الأناقة، كما يمكن أن تهديه حقيبة جلد رجالي إذا كان يحتاج لارتداء الحقائب.

ملابس رياضية في حالة إذا كان رياضيا، ويمكن إهداءه بتي شرت خاص بالنادي المفضل لديه مطبوع عليه اسمه.

إذا كان يحب القراءة، فيمكن تقديم رواية يحبها أو كتاب في موضوع يهمه.

هدايا عيد الحب للرجال 2021

كما يمكن اختيار واحدة من قائمة الهدايا التالية :-

قميص أنيق، تي شيرت، سماعة رأس، ساعة، حذاء رياضي أو حذاء عادي، كاميرا اذا كان من هواة التصوير، موبايل جديد، طقم سباحة إذا كان يهوى السباحة، ولاعة سجائر إذا كان من المدخنين، بيجامة، تذكرة لحضور مباراة، ماكينة حلاقة، نظارة شمسية، ميدالية فضية، جوارب، بلاي ستيشن، برفان، منتجات عناية بالبشرة خاصة بالرجال، رسمة لصورة شخصية له يحبها (بورتريه).

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011