برجراف ومعلومات عن شم النسيم بالإنجليزي ومترجم عربي

برجراف ومعلومات عن شم النسيم بالإنجليزي ومترجم عربي


برجراف عن شم النسيم spring festivals سهل ومترجم

يمكن أن يدور سؤال البرجراف في امتحان اللغة الانجليزية حول مناسبة ما أو احتفال معين يُطلب من الطالب الكتابة عنه بالانجليزية، مثل كتابة برجراف عن شم النسيم، لذلك يوضح شبابيك نموذج استرشادي جاهز مرفق معه الترجمة باللغة العربية حتى يمكن لأي طالب الاستفادة منه.

برجراف عن مهرجان الربيع -شم النسيم

Sham El-Nessim is a national holiday in Egypt. It is celebrated on the same day as Orthodox Easter Monday

Sham El-Nessim is celebrated by Egyptians of all religions as it is based on a spring festival that predates both Christianity and Islam.

Sham El-Nessim can be dated back to ancient Egypt to at least 2700 BCE (the third dynasty of the Old Kingdom) and is a festival that celebrates the arrival of Spring.

Due to the pleasant weather at this time of year, the holiday is often celebrated by families with a trip to the park.

The dish most closely associated with Sham El-Nessim is Feseekh, salted fish eaten with spring onions.

Despite annual warnings from the national health authorities to avoid the fermented fish or risk food poisoning, feseekh remains an important part of Sham El-Nessim celebrations for many.

Like many other Spring festivals, eggs are a key part of Sham El-Nessim celebrations. Apart from the painting and decorating of eggs, some people would even write wishes on the eggs and then hanging them in baskets from trees and houses, in the hope the gods would answer the wishes.

ترجمة برجراف عن شم النسيم

شم النسيم هو عطلة وطنية في مصر، يتم الاحتفال به في يوم الاثنين التالي لعيد الفصح الأرثوذكسي. يتم الاحتفال بشم النسيم من قب المصريين من جميع الأديان لأنه يتعلق بمهرجان الربيع الذي يسبق المسيحية والإسلام.

يعود تاريخ شم النسيم إلى مصر القديمة إلى ما لا يقل عن 2700 عام قبل الميلاد (الأسرة الثالثة في المملكة القديمة) وهو مهرجان يُحتفل فيه بقدوم الربيع.

نظرًا للطقس اللطيف في هذا الوقت من العام غالبًا تحتفل العائلات بالعطلة بالخروج في رحلة إلى الحديقة.

الطبق الأكثر ارتباطًا بشم النسيم هو الفسيخ، وهو عبارة عن سمك مملح يؤكل مع البصل الأخضر.

على الرغم من التحذيرات السنوية من قبل الجهات الحكومية المعنية بالصحة بتجنب الأسماك المخمرة أو خطر التعرض للتسمم الغذائي، إلا أن أن الفسيخ يظل جزءًا مهمًا من احتفالات شم النسيم بالنسبة للكثيرين.

مثل العديد من أعياد الربيع الأخرى، يعد البيض جزءًا أساسيًا من احتفالات شم النسيم. بصرف النظر عن تلوين وتزيين البيض، يكتب بعض الناس بعض الأمنيات على البيض ثم يعلقونها في سلال في الأشجار والمنازل، على أمل أن تحقق الآلهة هذه الرغبات.

برجراف عن spring festivals

Sham el Nessim is very special day in Egypt. It is Egypt’s oldest feast, and dates back to Pharaonic times.

Sham el Nessim is a spring festival or Egyptian feast is celebrated by the whole country: rich and poor, Christian and Moslem.

It must be spent outdoors in parks and gardens, so that all the Egyptian population can “sniff the breeze”. Other popular activities on the day include Nile cruising, beach visits and trips to the zoo.

Two main foods must be eaten, equally important. One is salted grey mullet called feseekh, which has a pungent odor, and the other is spring onions. Those who cannot bear the smell of feseekh tend to eat ringa, which is salted herring.

The whole idea behind the specific foods is their symbolism explained by myth: basically, eggs symbolize life and rebirth and hence they are colored in the hope that color will be brought to life. Spring onions were believed by the Pharaohs to ward off the evil eye, salted fish symbolizes preservation, and all the leafy greens represent fertility.

In conclusion I can say that Sham El Nessim is very good occasion to spend nice time with your family or friends.

 

ترجمة برجراف عن spring festivals

شم النسيم يوم مميز جدًا في مصر. إنه أقدم عيد في مصر ويعود تاريخه إلى العصور الفرعونية. شم النسيم مهرجان ربيعي أو عيد مصري يحتفل به البلد كله: غني وفقير، مسيحي ومسلم.

لا بد من قضاء اليوم في الهواء الطلق في المنتزهات والحدائق، حتى يتسنى لجميع المصريين شم النسيم. تشمل الأنشطة المشهورة الأخرى خلال اليوم رحلة بحرية في النيل وزيارات الشاطىء والرحلات إلى حديقة الحيوان.

يجب تناول نوعين من الأطعمة الرئيسية، على نفس القدر من الأهمية. أحدهما هو السمك البوري المملح الذي يُسمى الفسيخ (له رائحة نفاذة) والأخر البصل الأخضر.

الأشخاص الذين لا يستطعيون تحمل رائحة الفسيخ يميلون إلى تناول الرنجة، وهى عبارة عن سمك مملح.

الفكرة الكاملة وراء تناول أطعمة معينة في شم النسيم أنها ترمز إلى أشياء معينة في الأسطورة القديمة: في الأساس يرمز البيض إلى الحياة والبعث وبالتالي يتم تلوينه على أمل أن يتم إعادة اللون للحياة. اعتقد الفراعنة أن البصل الأخضر يدرء العين الشريرة، والأسماك المملحة ترمز إلى الحفظ، وكل الخضر الورقية تمثل الخصوبة.

في الختام يمكنني القول أن شم النسيم مناسبة جيدة للغاية لقضاء وقت ممتع مع عائلتك أو أصدقائك.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا