رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى الحميات بالعباسية والتليفون

عنوان مستشفى الحميات بالعباسية والتليفون

ينشر موقع «شبابيك» عنوان مستشفى الحميات بالعباسية، والتي تعمل بواسطة كبار الأطباء والطواقم الطبية، كما نوضح في هذا التقرير، رقم تليفون المستشفى ومواصلات الذهاب إليها وكافة الطرق للوصول لها بأسهل الوسائل.

عنوان مستشفى الحميات بالعباسية

تقع مستشفى الحميات بالعباسية في 1 شارع امتداد رمسيس السريات الشرقية بالقرب من حارة حامد ومسجد النور بالعباسية - مدينة نصر بالقاهرة.

ازاي اروح مستشفى الحميات بالعباسية

كما يمكن الذهاب لمستشفى الحميات بالعباسية عن طريق ركوب مترو ونزول محطة الشهداء أو رمسيس الخط الثاني، ثم ركوب عربية للعباسية، أو نزول محطة العباسية بالمترو الخط الثالث، والخروج من المترو والذهاب لميدان العباسية والسؤال عن مسجد النور، وستجد المستشفى على اليمين بجانبه، ويمكن نزول محطة مترو الدمرداش والسؤال عن المستشفى.

وأيضا يمكن الوصول للمستشفى عن طريق تتبع مسار خريطة جوجل التالية:

رقم مستشفى الحميات بالعباسية

يوجد رقم هاتف واحد فقط للتواصل مع مستشفى الحميات بالعباسية وهو: 02/23425126.

يرجى العلم أنه في حالة الشعور بأعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، يمكن الاتصال بالمستشفى من خلال الرقم السابق ذكره، لعمل تحليل الـpcr والذي يبلغ سعره 1050 جنيه.

مواعيد مستشفى الحميات بالعباسية

تعمل مستشفى الحميات بالعباسية على مدار الـ24 ساعة، كما يوجد بها مبنى عزل، والذي يتكون من دور أرضي ودورين بسعة 166 سريراً فقط، أما عدد الرعاية المركزة يوجد بها 11 سرير، كما يوجد بالمستشفى وحدة غسيل كلوى، وقسم الأشعة العادية، والعيادات الخارجية، كما يوجد قسم عزل خاص بعلاج مرضي أنفلونزا الخنازير، كما يوجد معمل فيروسات.

ويذكر أن مستشفى حميات العباسية، نشأت منذ أيام الخديوى عباس حلمى عام 1893، وتم بنائها من أجل مواجهة أخطر الأوبئة والأمراض المعدية فى مصر، ومنذ وقتها تستقبل المستشفى يوميا المئات من المرضى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011