3
 برجراف عن فوائد وعيوب التكنولوجيا

برجراف عن فوائد وعيوب التكنولوجيا


برجراف عن التكنولوجيا انجليزي ومترجم عربي

أصبحت التكنولوجيا الحديثة تسيطر على كل شيء في حياتنا تقريبًا، بالتالي من الممكن أن يدور سؤال البرجراف في امتحان اللغة الإنجليزية حولها خاصة أن الطالب يستخدمها بشكل دائم تقريبًا في حياته اليومية، لذلك يوضح شبابيك للطلاب برجراف عن التكنولوجيا انجليزي ومترجم عربي كي يتمكن أي طالب من الاستفادة منه سواء طلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية أو حتى الثانوية.

برجراف عن التكنولوجيا انجليزي ومترجم عربي

Technology is something that is gaining increasing importance in the world today. Wherever you look, there is technology.

For example, in a mobile phone, which is a form of technology, we are taking the practical purpose of communication and mixing it with science to create a phone.

Walking around to different places can be very tiring. Hence, our lives are made easier by using a car to get to places rather than by walking.

Moreover, most of the things we have in our kitchen, like the microwave, fridge, etc. are all different types of technology. Technology is when we take something from the world of science and then create it into something that humans use.

Technology uses many different ideas, to make our lives very easy and problem-free. It helps us by making our work less because technology does a lot of our work for us.

Not having technology in our lives would make us feel like something in our lives is missing. That’s how big a role technology plays in our lives if we think deeply about it.

To sum up, technology has many faces and means, and we should choose the appropriate use of technology to get the most benefits of it. We have to lead the technology, and don’t let the technology leads us.

​​​​​​​

ترجمة برجراف عن التكنولوجيا انجليزي

تكتسب التكنولوجيا أهمية متزايدة في العالم اليوم. أينما نظرت ستكون هناك تكنولوجيا، على سبيل المثال الهاتف المحمول هو شكل من أشكال التكنولوجيا، أننا نأخذ الغرض العملي من الاتصال ونمزجه بالعلم لصنع هاتف.

قد يكون التجول في أماكن مختلفة متعبًا جدًا، لكن تصبح حياتنا أسهل باستخدام السيارة للوصول للوصول إلى الأماكن بدلًا من المشي.

علاوة على ذلك، معظم الأشياء الموجودة في مطبخنا، مثل الميكروويف والثلاجة وما إلى ذلك، كلها أنواع مختلفة من التكنولوجيا. التكنولوجيا تعني أيضًا أخذ شيئًا من عالم العلم ثم نصنعه في شيء يستخدمه البشر. 

تستخدم التكنولوجيا العديد من الأفكار المختلفة، لجعل حياتنا سهلة للغاية وخالية من المشاكل. إنها تساعدنا في جعل عملنا أقل لأن التكنولوجيا تقوم بالكثير من عملنا من أجلنا.

عدم وجود التكنولوجيا في حياتنا سيجعلنا نشعر أن شيئًا ما مفقودًا، هذا هو حجم الدور الذي تلعبه التكنولوجيا في حياتنا إذا فكرنا بعمق في ذلك.

خلاصة القول للتكنولوجيا وجوه ووسائل عديدة، علينا أن نختار الاستخدام المناسب لها للحصول على أقصى استفادة منها، علينا أن نقود التكنولوجيا ولا ندع التكنولوجيا تقودنا.

برجراف عن modern technology in education

Using the new technology in education has become a center point of many researches and studies. Modern education has to combine with modern technology to come up with best results. The teacher and the student both can use the technology to enhance the teaching and learning strategies.

To begin with, the internet, which become the most popular technology these days. Students can always use the internet to get more information for their researches.

Explaining a lesson with the help of audio or visual aids helps in deeper understanding and better clarification.

Teachers use computers inside classrooms and give the students assignments to integrate the technology with the homework. Use of graphics simplify the concepts of difficult subjects like Maths, Biology, Chemistry, and Physics. Technology increases the student’s engagement and motivation and accelerates learning.

Thanks to technology, teachers can also now communicate with others across the world, meet the shortcomings of their work, thus providing their students with the best.

 To sum up, using technology in education has become a fact in our lives. Advantages and disadvantages are issues to be further investigated in future researches.

ترجمة برجراف عن modern technology in education

أصبح استخدام التكنولوجيا الجديدة في التعليم نقطة مركزية للعديد من الأبحاث والدراسات. يجب أن يتحد التعليم الحديث مع التكنولوجيا الحديثة للتوصل إلى أفضل النتائج. يمكن لكل من المعلم والطالب استخدام التكنولوجيا لتعزيز استراتيجيات التدريس والتعلم.

بادىء ذي بدء، الانترنت أصبح التكنولوجيا الأكثر شعبية هذه الأيام. يمكن للطلاب دائمًا استخدام الانترنت للحصول على مزيد من المعلومات لأبحاثهم. يساعد شرح الدرس بمساعدة الوسائل السمعية أو المرئية في فهم أعمق وتوضيح أفضل.

يستخدم المعلمون أجهزة الكمبيوتر داخل الفصول الدراسية ويكلفون الطلاب بمهام لدمع التكنولوجيا مع الواجب المنزلي. يؤدي استخدام الجرافيك إلى تبسيط مفاهيم المواد الصعبة، مثل: الرياضيات، علم الأحياء، الكيمياء، والفيزياء. تزيد التكنولوجيا من مشاركة الطالب وتحفيز وتسريع التعلم.

بفضل التكنولوجيا، يمكن للمدرسين أيضًا الآن التواصل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم وتلبية أوجه القصور في عملهم، وبالتالي تزويد طلابهم بأفضل ما يكون.

باختصار، أصبح استخدام التكنولوجيا في التعليم أمر واقع في حياتنا، ومزايا وعيوب ذلك أمور تحتاج إلى مزيد من التحقق في الأبحاث المستقبلية المعنية بذلك.

المصدر

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا