رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الأحد 14 فبراير

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الأحد 14 فبراير

ساعات قليلة ويعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موقف استكمال العام الدراسي للعام الدراسي الحالي 2020-2021 سواء بالاستمرار أو التأجيل وموعد الامتحانات إن تقرر عقدها.

ويستعلم طلاب وأولياء أمور عن القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، لمتابعة القرارات الهامة التي ستحدد مصير المتبقي من العام الدراسي الحالي.

مؤتمر وزير التربية والتعليم

وتأكد بصورة رسمية عقد الدكتور طارق شوقي مؤتمرا صحفيا، اليوم الأحد 14 فبراير، يتناول خلاله كل الملفات الهامة التي شغلت طلاب المدارس على مدار الشهرين الماضيين.

وأعلن الدكتور طارق شوقي أنه سيخرج في مؤتمر صحفي من ديوان عام الوزارة نهار غد الأحد؛ للكشف عن تفاصيل خطة عودة الدراسة وعقد الامتحانات خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التصريحات الرسمية التي أطلقت من جانب وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة الماضية فإن الاتجاه لاستكمال العام الدراسي مع إجراء اختبارات لتقييم الطلاب عن الفصل الدراسي الأول دون اعتماد على الأبحاث كما حدث في العام الدراسي الماضي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنها سوف تتخذ القرار الصالح لكافة الطلاب، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامتهم.

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم

وكما عهدت وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية في إطار خطة التحول الإلكتروني التي اتبعتها منذ تولي الدكتور طارق شوقي حقيبتها فإن القنوات الرسمية للوزارة ستكون هي الناقل الأهم للمؤتمر الأهم خلال العام الدراسي الحالي.

وتنشر الوزارة مؤتمرات الدكتور طارق شوقي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالإضافة إلى القناة الأولى المصرية بحسب ردود مسئول الصفحة الرسمية للوزارة على المتابعين.

وكما المعتاد ستنقل العديد من القنوات الأخرى أجزاء من كلمة الوزير أو أهم قراراته وتصريحاته، وعلى رأسها الفضائية المصرية والقناة الأولى، والقنوات الخاصة كـ «CBC» و«صدى البلد» وغيرهما من الشبكات التي تهتم بالشأن الداخلي المصري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة