رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر وزير التربية والتعليم الساعة كام؟

مؤتمر وزير التربية والتعليم الساعة كام؟

ينتظر الكثير من الطلاب وألياء الأمور والمعلمين وشريحة عريضة من المعنيين بالعملية التعليمية  «مؤتمر وزير التربية والتعليم الساعة كام؟».

ويستعرض «شبابيك» كافة التفاصيل الخاصة بمؤتمر وزير التربية والتعليم، وفق ما نشرته في بيان رسمي لها يتضمن توقيت بدايته.

مؤتمر وزير التربية والتعليم الساعة كام؟

وتأكد بصورة رسمية عقد الدكتور طارق شوقي مؤتمرا صحفيا، الأحد 14 فبراير، يتناول خلاله كل الملفات الهامة التي شغلت طلاب المدارس على مدار الشهرين الماضيين.

وأعلن الدكتور طارق شوقي أنه سيخرج في مؤتمر صحفي من ديوان عام الوزارة نهار غد الأحد؛ للكشف عن تفاصيل خطة عودة الدراسة وعقد الامتحانات خلال الفترة المقبلة.

وفيما يخص الموعد التفصيلي ينطلق المؤتمر غدا الأحد الموافق ١٤ فبراير في الساعة الخامسة عصرا في بث مباشر.

وجاء في البيان الصادر عن مجلس الوزراء مساء السبت أن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وافقت خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

ومن المقرر أن يعلن كل من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسى الأول، وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بتكليف من مجلس الوزراء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة