رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأحد 14 فبراير

موعد قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأحد 14 فبراير

يعتبر موعد قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأحد 14 فبراير 2021، هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لأولياء الأمور والطلاب في مصر حالياً.

وتحدث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، العديد من التفاصيل المتعلقة بطلاب المراحل الدراسية المختلفة.

وطالب الوزير، طلاب المراحل الدراسية بداية من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي، بضرورة المذاكرة.

وشدد الوزير على أنه يجب على طلاب هذه المراحل المذاكرة بشكل أكثر متعة وسهولة من أجل الاستعداد للامتحانات الفصل الأول الدراسي.

وناشد وزير التربية والتعليم، طلاب الصفوف بداية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي الاستفادة من الدروس والمناهج والمواد الدراسية المختلفة للاستفادة من المنصات الإلكترونية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم عبر منصة ذاكر الإلكترونية.

يذكر أن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، كانت قررت مساء أمس السبت 14 فبراير 2021، مد إجازة منتصف العام الدراسي لمدة أسبوع.

وبذلك من المقرر أن تنتهي إجازة منتصف العام الدراسي، يوم 27 فبراير 2021.

 كما قررت اللجنة استئناف الدراسة في الدراسي الثاني، وأداء امتحانات الترم الأول المؤجلة، بناء على الجداول التي سيعلنها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي.

موعد قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأحد 14 فبراير

من المقرر أن يحين موعد قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأحد 14 فبراير، في تمام الساعة 5 مساء.

 وأكد الوزير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على أنه سيتم تأكيد الساعة التي سيعقد فيها المؤتمر الصحفي اليوم الأحد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية