رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور وزير التربية والتعليم اليوم على التلفزيون

موعد ظهور وزير التربية والتعليم اليوم على التلفزيون

يبحث الآلاف من أولياء الأمور والطلاب عن على موعد ظهور وزير التربية والتعليم اليوم على التلفزيون.

وذلك من أجل التعرف على تفاصيل ماسيعلنه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، اليوم الأحد 14 فبراير 2021، فيما يتعلق بخارطة استكمال الدراسة وأداء امتحانات الفصل الأول الدراسي.

ماذا قال وزير التربية والتعليم اليوم؟

 تطرق وزير التربية والتعليم اليوم في آخر تصريحات له، إلى العديد من التفاصيل المهمة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأوضح الوزير أن الطلاب في الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف طلاب الشهادة الإعدادية مطالبون بالمذاكرة بشكل جدي.

ونوه وزير التربية والتعليم إلى أن الأدوات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم للطلاب، جعلت من المذاكرة أمر ممتع وسعل.

ولفت إلى أنه يجب على طلاب هذه المراحل الدراسية الاستعداد لامتحانات الفصل الأول الدراسي، وذلك من خلال الاستفادة من المواد التعليمية المتاحة على منصات الوزارة الإلكترونية وفي مقدمتها منصة ذاكر.


آخر قرار لوزير التربية والتعليم اليوم

وكشفت وزارة التربية والتعليم، من خلال آخر قرار لوزير التربية والتعليم اليوم، العديد من الملامح التي سترد في مؤتمر الدكتور طارق شوقي اليوم.

ولفتت الوزارة إلى أن طلاب المراحل الدراسية المقرر عليهم أداء الامتحانات بدءا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، سيؤدون الامتحانات بنهاية شهر فبراير.

وأكدت الوزارة على أن طلاب هذه المراحل يتوجب أن يتم قياس مستوى الاستعياب الخاص بهم.

ولفتت الوزارة إلى أن الطلاب في الصفين الأول والثاني الثانوي سيؤدون الامتحان بشكل إلكتروني من خلال التابلت من المنزل أو المدرسة.

وأشارت الوزارة إلى أن الطلاب اعتبارات من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الإعدادي لن يؤدوا الامتحانات بل سيتم تقييمهم عبر أساليب قياس المهارات الفردية والجماعية، على أن يتسلم ولي أمر كل طالب تقرير مفصل عن مستوى ابنه في الدراسة.

موعد ظهور وزير التربية والتعليم اليوم على التلفزيون

من المنتظر أن يحين موعد ظهور وزير التربية والتعليم اليوم علي التلفزيون، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد 14 فبراير 2021، بحسبما أعلن الوزير عبر صفحته الشخصية.

ونوه وزير التربية والتعليم على أنه سيتم التأكيد على موعد المؤتمر على مدار اليوم الأحد.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية