رئيس التحرير أحمد متولي
 صفحة وزير التربية والتعليم طارق شوقي

صفحة وزير التربية والتعليم طارق شوقي

منذ توليه الحقيبة الوزارية لوزارة التربية والتعليم، تعتبر صفحة وزير التربية والتعليم طارق شوقي من أهم المنابر التي يهتم بها بها الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بسبب تفاعله المستمر معهم.

وتعد صفحة وزير التربية والتعليم طارق شوقي، من أنشط الصحفات التي تتفاعل بشكل مستمر مع العاملين في المنظومة التعليمية.


صفحة وزير التربية والتعليم طارق شوقي

ويحرص وزير التربية والتعليم طارق شوقي على التفاعل المستمر مع الطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتقريب وجهات النظر، ونشر أبرز القرارت.

وكذلك يوضح الوزير طارق شوقي الأمور الغير واضحة عبر صفحته، والحديث عن مستجدات الأمور بالوزارة، وشرح العديد من الأمور الغير مفهومة لدى الكثير.

رابط صفحة وزير التربية والتعليم طارق شوقي

ويبحث الكثير عن رابط صفحة وزير التربية والتعليم طارق شوقي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك لوجود العديد من الصفحات بنفس اسم الوزير، والتي تنشر شائعات ومنشورات غير صحيحة.

ويمكن متابعة صفحة وزير التربية والتعليم طارق شوقي عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/tshawki

ماذا قدم طارق شوقي لوزارة التربية والتعليم؟

ويعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من أفضل وزراء التربية والتعليم الذين مروا بالوزراة، بسبب ما قدمه من تطويرًا شاملًا في المنظومة التعليمية.

ويعتبر أبرز ما أحدث قدمه وزير التربية والتعليم طارق شوقي، للمنظومة التعليمية هو تطبي نظام التعليم الإلكتروني، الذي سهل كثيرًا من العملية التعليمية للطلاب.

وأصبح عدد كبير من الطلاب يحملون الأجهزة الإلكترونية تابلت، والتي تدعمها الدولة بأسعار مخفضة، وقريبًا سيتم تعميم هذه المنظومة في جميع المراحل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011