رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

موقف لا يحسد عليه عنوان الوضع الحالي لنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة اللاعب المصري، محمد صلاح، ويبحث العديد عن موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة، لمتابعة وضع الفريق الحالي.

أداء باهت بدا عليه فريق ليفربول بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق، بجانب الصفقات الجديدة التي لم تندمج مع الفريق حتى الآن.

رباعية تلقتها شباك الليفر بأقدام لاعبي مانشستر سيتي، تلتها ثلاثية تلقتها شباكه من ليستر سيتي، تركت صلاح ورفاقه في موقف لا يحسدون عليه.

المستوى المتراجع لليفر في هذا الموسم دفعت مديره الفني الألماني، يروجن كلوب إلى الاعتراف بأن الموسم قد انتهى بالنسبة له وقد حسم الأمر.

​​​​​​​ترتيب الدوري الإنجليزي

موقف ليفربول لم يأت من فراع، حيث يقبع فريق في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعل الفارق بين متصدر الدوري الإنجليزي ومان سيتي وليفربول، خير دليل على فقدان الأمل في المنافسة على البطولة المحلية، حيث وصل فارق النقاط إلى 13 نقطة كاملة.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الأمر المثير للدهشة، هو احتفاظ الفرعون المصري محمد صلاح بمستواه على الرغم من تراجع أداء الفريق وكذلك معدله التهديفي الذي يبقيه حالياً في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة ليفربول القادمة، في منافسات دوري أبطال أوروبا، أمام فريق لايبزيج المجري على أرض الأخير في إستاد بوشكاش أرينا.

وتأتي مباراة ليفربول ولايبزيج في إطار منافسات الدورة الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة مباشرة على قناة BeIN Sports HD 2.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية