رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف مصطفى محمد الأخير مع غلطة سراي بالفيديو

هدف مصطفى محمد الأخير مع غلطة سراي بالفيديو

أداء رائع وعروض مميزة يؤديها لاعب نادي الزمالك المعار إلى فريق غلطة سراي التركي، مصطفى محمد، ويبحث العديد عن هدف مصطفى محمد الأخير مع غلطة.

للمرة الرابعة على التوالي نجح مصطفى محمد في هز شباك خصوم فريقه غلطة سراي، في مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق قاسم باشا في إطار منافسات الأسبوع الـ 25 من عمر الدوري التركي.

وشارك مصطفى محمد أساسياً في تشكيل فاتح تريم، مدرب فريق غلط سراي من بداية المباراة مع قاسم باشا التي أقيمت على ملعب ترك تيليكوم أرينا.


هدف مصطفى محمد الأخير

ويحمل هدف مصطفى محمد الأخير مذاق خاص، لسببين هامين أولهما أنه جاء في التوقيت القاتل من المباراة في آخر ثواني من عمر اللقاء.

أما السبب الثاني وهو الأكثر أهمية هو أن هدف مصطفى محمد الأخير، كان سبباً رئيسياً في انتزاع الثلاث نقاط كاملة من المباراة.

وبهذه النقاط الثلاثة استعاد فريق غلطة سراي صدارة الدوري التركي، من أنياب فريق فنربخشة.

وتقدم فريق غلطة سراي من النقطة الـ 48 إلى النقطة 51 متساوياً مع فريق فنربشخة في النقاطة ولكن متفوقاً عليه بالأهداف.

 

فيديو هدف مصطفى محمد الأخير

​​​​​​​فاز غلطة سراي على فريق قاسم باشا بهدفين أحرزهما محمد كريم أكتروم أوجلو ومصطفى محمد، مقابل هدف لفريق قاسم باشا أحرزه إيزاك ثيلين.

وحتى الهدف الذي أحرزه محمد كريم أكتروم أوجلو، لم يخلو من بصمة مصطفى محمد، حيث جاء من ركنية، استقبلها مصطفى محمد برأسية تصدى لها الحارس، وتابعها محمد كريم أكتروم أوجلو في المرمى لتكون الهدف الأول.

وفي الدقيقة 87 من عمر اللقاء وقبل نهاية اللقاء بثواني معدودة، نجح زميل مصطفى محمد ريان بابل، من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة حارس قاسم باشا له، ليتصدى لها مصطفى محمد ويحرز منها هدف الفوز.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية