موعد اجتماع وزير التعليم العالي غدًا وأهم قراراته

موعد اجتماع وزير التعليم العالي غدًا وأهم قراراته

ينتظر طلاب الجامعات موعد اجتماع وزير التعليم العالي غدًا السبت والذي سيعلن فيه عن بعض القرارات الهامة والمتعلقة بالعام الدراسي 2021.

قرارات وزير التعليم العالي غدًا

ومن المقرر أن يتم مناقشة قرارات وزير التعليم العالي غدًا السبت الموافق 20 فبراير 2021 في إطار الاجتماع الدوري الخاص بالمجلس الأعلى للجامعات، وذلك بجامعة حلوان.

ومن القرارات التي ستناقش باجتماع المجلس الأعلى للجامعات غدًا، تلك الخاصة بتحديد مدى الاستعداد والجاهزية لاستقبال الطلاب وعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021.

ويناقش المجلس أيضًا مدى جاهزية رؤساء الجامعات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني والإجراءات المتخذة في ظل جائحة كورونا، وغيرها من الاستعدادات المتبعة للبدء في النصف الثاني من العام.

موعد اجتماع وزير التعليم العالي غدًا

وينتظر الطلاب موعد اجتماع وزير التعليم العالي غدًا للتعرف على آخر القرارات الصادرة عنه والمتعلقة بامتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 وآخر المستجدات التي سيتم اتخاذها.

ولم يحدد المجلس الأعلى للجامعات توقيت الاجتماع الذي سينعقد السبت 20 فبراير، والذي سيترأسه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وبمجرد الإفصاح عن أية معلومات تتعلق بموعد عقد الاجتماع، فسوف ننشرها للطلاب وكل المعنيين بهذا الأمر مباشرة فور صدورها.

موعد امتحانات الجامعات 2021

وكان الدكتور خالد عبد الغفار قد أعلن عن موعد امتحانات الجامعات 2021 والمعاهد بالفصل الدراسي الأول، والتي ستنعقد بدءً من 27 فبراير الجاري، مؤكدًا عدم وجود نية لاستبدالها بالأبحاث أو عقدها إلكترونيًا، ومن يرغب في ذلك عليه تقديم طلب لإدارة الجامعة أو المعهد الذي يدرس به.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا