موعد نتائج مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم السبت 20 فبراير

موعد نتائج مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم السبت 20 فبراير

الآلاف من الطلاب الجامعيين في الكليات والمعاهد المصرية، على موعد مع مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم السبت 20 فبراير 2021.

ومن المنتظر أن يترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، اليوم اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، والذي يعقد بشكل دوري.

ويبحث اجتماع وزير التعليم العالي اليوم بحضور رؤساء الجامعات باعتبارهم أعضاء في المجلس الأعلى للجامعات مختلف الملفات المتعلقة بخارطة استكمال العام الدراسي 2021.


​​​​​​​اجتماع وزير التعليم العالي اليوم

ومن المتوقع أن تأتي ملامح اجتماع وزير التعليم العالي اليوم، فيما يتعلق بمواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول المؤجلة لما بعد إجازة الترم الأول بناء على قرار لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا، برئاسة، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي.

وتأتي مواعيد الامتحانات من أكثر الأمور التي تشغل بال الطلاب الجامعيين حالياً، خاصة بعد قرار وزير التعليم العالي، بتحديد موعدها مع بداية العام الفصل الثاني تحديداً يوم 27 فبراير 2021.

وسيحث اجتماع وزير التعليم العالي اليوم، كيفية إجراء الامتحانات للطلاب والسبل والإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتباعها لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكذلك أطراف المنظومة الاجتماعية ككل.

كما سيناقش الاجتماع كذلك خارطة استكمال الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2020 / 2021، وكيفية تطبيق نظام التعليم الهجين.

وسيدرس مؤتمر وزير التربية والتعليم سبل وضع المناهج للطلاب بالتوازن بين نصفي التعليم الهجين الأول التقليدية من خلال حضور الطلاب للجامعات، والثاني يتعلق بتلقي الطلاب المناهج والدروس عن بعد عبر المنصات الإلكترونية.

موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم  

من المنتظر أن يحين موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم السبت 20 فبراير، بعد الظهر، وسيعقد في مقر جامعة حلون.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا