آخر قرارات وزارة التعليم العالي اليوم في مصر وحقيقة إقالة الوزير

آخر قرارات وزارة التعليم العالي اليوم في مصر وحقيقة إقالة الوزير

يتابع ويترقب العديد من طلاب الجامعات المصرية، آخر قرارات وزارة التعليم العالي اليوم 23 فبراير 2021 في مصر.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، كشف في وقت سابق عن تفاصيل إجراء امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الجاري 2020 / 2021.

كما كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بصفته رئيس للمجلس الأعلى للجامعات المصرية، عن خارطة استكمال الفصل الدراسي الثاني.


آخر قرارات وزارة التعليم العالي اليوم

كشف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم العالي والمتحدث الإعلامي للوزارة،   الدكتور عادل عبد الغفار، عن آخر قرارات وزارة التعليم العالي اليوم.

وأكد المتحدث الإعلامي لوزارة التعليم العالي، الدكتور عادل عبد الغفار، عن حقيقة اجتماع طارئ غداً لوزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، لبحث قضية تأجيل امتحانات الترم الأول.

وكانت أنباء عديدة ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، تتحدث عن انعقاد اجتماعا طارئاً برئاسة وزير التعليم العالي، يكشف فيه عن تأجيل الامتحانات.

وشدد المتحدث الإعلامي لوزارة التعليم العالي، في تصريحات صحفية له، أن ما تردد من أنباء عارية في هذا الشأن عارية تماماً من الصحة وما هي إلى مجرد شائعات ولا تمت للحقيقة بصلة.

​​​​​​​حقيقة إقالة التعليم العالي

كما ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تتناول إقالة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتبين أنها مجرد شائعات تصدرت عبر ترند على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها تويتر.

والحقيقة أن الدكتور خالد عبد الغفار، يمارس عمله في مكتبه بوزارة التعليم العالي، وتلق تقرير من رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، الدكتور سيد عبدالقادر، بشأن أنشطة الجامعة التعليمية والبحثية.

 كما تلقى وزير التعليم العالي، تقرير من اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو حول  فعاليات اجتماع الأقاليم السابع للجان الوطنية لليونسكو.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا