موعد نتائج مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الأربعاء 24 فبراير

موعد نتائج مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الأربعاء 24 فبراير

ينتظر الآلاف من طلاب الجامعات المصرية بالكليات والمعاهد، موعد نتائج مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الأربعاء 24 فبراير2021.

ويعقد المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية المصرية برئاسة وزير التعليم العالي، اجتماعه الدوري الشهري، وبحضور رؤساء الجامعات الخاصة، وذلك بمقر جامعة نيو جيزة.

و يترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، اجتماع المجلس الأعلى للجامعات اليوم.

 موعد نتائج مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

من المتوقع الإعلان عن نتائج مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم، بعد الانتهاء من اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية في مصر.


​​​​​​​أخبار مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

يبحث اجتماع وزير التعليم العالي اليوم، آخر أخبار الاستعدادات لامتحانات الفصل الأول الدراسي للعام الجامعي 2020 / 2021.

كما يناقش اجتماع وزير التعليم العالي اليوم، خارطة استكمال الفصل الدراسي الثاني، والوقوف على سبل حضور الطلاب وكيفية تلقي المناهج التعليمي عن بعد في إطار تطبيق نظام التعليم الهجين.

ويبحث اجتماع وزير التعليم العالي اليوم، مع أعضاء المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة، خريطة استكمال تنسيق القبول الإلكتروني في الجامعات الخاصة والذي انطلق يوم 6 فبراير 2021، وانتهى يوم 20 فبراير 2021.

وسيقف وزير التعليم العالي اليوم في الاجتماع بالمجلس الأعلى للجامعات الخاصة، الإجراءات الاحترازية والشروط الوقائية الواجب اتباعها خلال إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول وسبل تعقيم اللجان الامتحانية لحماية أطراف المنطومة التعليمية الجامعية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكذلك سيتم التطرق إلى سبل حماية الطلاب وأطقم التدريس الجامعي والإدارات الجامعية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال عملية سير المنظومة التعليمية في الفصل الدراسي الثاني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا