مراجعة ليلة الامتحان كيمياء للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول

مراجعة ليلة الامتحان كيمياء للصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول

يقدم موقع شبابيك مراجعة ليلة الامتحان كيمياء للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، والتي يؤديها طلاب القسم العلمي في تلك المرحلة.

ويؤدي طلاب قسم علمي في الصف الثاني الثانوي غدًا الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021، امتحان مادة الكيمياء للفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021.

وتعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي الحالي إلكترونيًا في المدارس بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وتقام على فترتين تخفيفًا على أحمال شبكات الإنترنت.

وتأتي أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي في كل المواد بنظام الاختيار من المتعدد، وذلك تسهيلًا على الطلاب حل الإجابات في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.


موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي مادتين غدًا الثلاثاء، وهما اللغة الأجنبية الأولى إنجليزي للشعبتين العلمي والأدبي، ومادة الكيمياء لطلاب شعبة علمي فقط.

وتنطلق لجنة المراقبة الفترة الأولى للمرحلة الأولى لمادة اللجنة الإنجليزية في التاسعة صباحًا، على أن تمتد حتى العاشرة والنصف.

بينما المرحلة الثانية تبدأ امتحان الإنجليزي في تمام العاشرة صباحًا، وحتى الحادية عشر والنصف ظهرًا.

بينما في الفترة الثانية بالمرحلة الأولى لامتحان الكيمياء تبدأ في تمام الحادية عشر والنصف، وحتى الثانية عشر والنصف.

بينما المرحلة الثانية تبدأ امتحان الكيمياء في تمام الثانية عشر والنصف، وحتى الواحدة والنصف.

مراجعة ليلة الامتحان كيمياء للصف الثاني الثانوي

ويقدم شبابيك مراجعة ليلة الامتحان كيمياء للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، من خلال مقطع فيديو للمراجعة، بالإضافة إلى مذكرتين الأولى شرح نهائي للمادة، والثانية أسئلة بنك المعرفة على المادة، والتي يمكن للطلاب مشاهدتها من الموقع، أو تحميلها على أجهزتهم.

ونقدم للطلاب مراجعة عامة على مادة الكيمياء قدمتها قناة مصر التعليمية، وهي التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

بالإضافة إلى مذكرة PDF مراجعة ليلة الامتحان كيمياء للصف الثاني الثانوي لتسهيل المراجعة على الطلاب، وهي التي تحتوي على تلخيص المنهج بشكل مبسط.

بينما المذكرة الثانية بها أسئلة بنك المعرفة لمادة الكيمياء للصف الثاني الثانوي.

 

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا