رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار النيابة في حادثة تحرش المعادي وأقوال الشهود

قرار النيابة في حادثة تحرش المعادي وأقوال الشهود

بعد الفضيحة التي هزت مصر جراء حادثة تحرش المعادي، التي أثارها فيديو محمد جودت، ألقت قوات الأمن القبض عليه وصدر قرار النيابة بعد الاستماع لاعترافاته وشهادة الشهود.

وكان متحرش المعادي قد فر هاربًا من محل إقامته إلى مكان مجهول، ظلت قوات الأمن تبحث عنه لساعات إلى أن توصلت إلى مكانه وألقت القبض عليه، تمهيدًا لعرضه على نيابة جنوب القاهرة بتهمة التحرش بطفلة.

اعترافات متحرش المعادي محمد جودت

وأثناء عرضه على النيابة، استمعت إلى اعترافات متحرش المعادي محمد جودت التي أدلى بها أمامها صباح الأربعاء 10 مارس 2021.

وقال متحرش المعادي، البالغ من العمر 37 عامًا، في اعترافاته أمام النيابة أنه يعمل لدى شركة عقارات، وأنه كان متزوجًا ويعول طفلين، إلا أنه انفصل عن زوجته منذ 6 أشهر.

وفيما يتعلق بواقعة التحرش، قال المتهم بالتحرش والذي صورته كاميرا مراقبة، أنه لم يكن قاصدًا التحرش بالطفلة وإنما كان يمازحها.

وقال الشاب الذي اشتهر بـ متحرش المعادي، أن الطفلة التي ظهرت في الفيديو والتي قام بالتحرش بها، أو ممازحتها كما ادعى، ليست مجهولة بالنسبة له، وإنما هو يعرفها جيدًا فقد كان دائم الشراء منها، حيث تبيع المناديل الورقية.

أقوال بطلة فيديو متحرش المعادي إنجي أسامة

وفي أقوال بطلة فيديو متحرش المعادي، إنجي أسامة، قالت أنها تعمل والسكرتيرة نجلاء التي ظهرت معها في الفيديو، لدى معمل التحاليل الطبية الذي التقطت كاميرته واقعة التحرش.

وأضافت أسامة أنها خرجت من معمل التحاليل الطبية الواقع بالطابق الأرضي بعمارة المعادي بهدف إنقاذ الطفلة المتحرش بها.

بطلة الفيديو إنجي أسامة، ألبسها أحد مصممي الفوتوشوب لباس سوبر مان نظرًا لشجاعتها في إنقاذ طفلة المعادي، فيما ارتدى المتحرش الملابس اللائقة به، وفق رؤية صاحب الصورة، ملابس الشيطان، وتم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

طفلة المعادي المتحرش بها

أما طفلة المعادي المتحرش بها، فلم يتم العثور عليها بعد، وهي كما قال عنها المتهم، تبيع المناديل في إشارة المرور.

قرار النيابة في واقعة المتحرش محمد جودت

وفور الاستماع إلى اعترافات المتهم وشهادة الشهود في الواقعة، صدر قرار النيابة في واقعة المتحرش محمد جودت.

وأصدرت نيابة جنوب القاهرة صباح الأربعاء 10 مارس 2021 حكمًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو محمد جودت متحرش المعادي

وأثار فيديو محمد جودت متحرش المعادي، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شاهدوها وطالبوا بمحاكمته على ما فعله في حق طفلة بريئة لم تكن لتثيره أو غيره.

قصة متحرش المعادي

وللتذكير بـ قصة متحرش المعادي كاملة، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمتحرش المعادي، كما أطلقوا عليه، أثناء اقتياده طفلة صغيرة إلى مدخل عقار والتحرش بها، إلى أن خرجت فتاة من معمل للتحاليل الطبية في نفس الطابق وأنقذتها.

ولمعرفة القصة كاملة اقرأ الرابط التالي:

صور متحرش المعادي

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صور متحرش المعادي، مطالبين بضرورة القبض عليه ومحاكمته لما بدر منه من فعل مشين في حق طفلة صغيرة، والإضرار بها وبسمعتها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية