رئيس التحرير أحمد متولي
 صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل

صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن قرارها على مستوى الفصل الثاني للعام الدراسي 2020 / 2021، بخصوص السماح لأولياء الأمور بملء صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل.

وطرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم بالتزامن مع انطلاق الدراسة في أول أيام الترم الثاني من العام الدراسي 2020 / 2021، صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل.

 وبناء على صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب، فسيتقرر رفع نسبة الغياب عن الطالب وعدم إلزامه بالحضور داخل الفصول الدراسية.

وسيترتب على تقدم ولي الأمر بصيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب، فإن نجله أو نجلته سيكون عليه استكمال الدراسة من المنزل.

ولن يتم رصد اسم الطالب ضمن الطلاب الذين لم يحضروا إلى الفصول الدراسية، وبذلك فلن يتم خضوع الطالب لأي قرارات تصدر بسبب الغياب وعدم الحضور.

وبناء على صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل، تترك وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، كامل الحرية لولي الأمر في حضور نجله إلى المدرسة أو عدم الحضور.

ويرجع السبب في طرح وزارة التربية والتعليم صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل، إلى الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد والعام أجمع نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد.

 وفي حالة تسليم صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل، إلى إدارة المدرسة فسيكون على الطالب استكمال الدراسة عن بعد عبر المنصات الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم.


صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل

ومن أجل التقديم بنص صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل، يتوجب على ولي الأمر، اتباع الخطوات التالية :-

1- تحميل صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب pdf للتحميل.

2- ملء بيانات الطالب المطلوب في صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب.

3- التوقيع على صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب.

4- تسليم صيغة إقرار ولى الأمر بعدم حضور الطالب إلى إدارة المدرسة.

​​​​​​​

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية