رئيس التحرير أحمد متولي
 رد فعل سفاح الجيزة بعد الحكم بإعدامه اليوم فيديو

رد فعل سفاح الجيزة بعد الحكم بإعدامه اليوم فيديو

أصدرت محكمة جنايات القاهرة بزينهم سفاح الجيزة برئاسة المستشار عماد عطية محمد أمين، حكماً بإعدام قذافي فراج عبدالعاطي المعروف باسم سفاح الجيزة.

 وأفادت النيابة أن المتهم اعتاد علي السلوك الإجرامي فبعد تعرفه علي زوجته، تعرف علي شقيقتها وأغواها حتي سقطت في شباكه آملة في تحقيق احلامها.

وأضافت النيابة أنها ما أن سلمت جسدها له قتلها ودفنها في التراب ثم ذهب وتزوج من شقيقتها.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وبالنسبة لضحيته الثانية فهي خيانة زوجيه لفاطمة زكريا امرأة وهبت حياتها له، ولم تكن تعلم أنها فريسة لسفاح قاتل قتلها حتي سقطت غارقة في دمائها، ثم نقلها إلى مقبرة أعدها لتكون مثلها مثل باقي ضحاياه،

وأشارت النيابة إلى أن كل ما تم سرده في عام 2015 بمحافظة الجيزة، برفقة صديقه الوسواس الخناس، ليبدأ حياة أخرى فوسوس له الشيطان ليغادر الجيزة غارقة في الدماء، إلي الإسكندرية تاركًا الزوجة والولد منتحلًا صفة ضحيته رضا.

وتزوج باسمه وانتخب أسماء أخرى، فكلما اشتهي جسدًا في نظره هم عليه فقد قتل وفجر.

فيما أنكر سفاح الجيزة مالك محل للأدوات المكتبية بمنطقة فيصل، تهمة قتل صديقه المهندس رضا عبد اللطيف عمدا مع سبق الإصرار، ، مؤكد أنه برئ من كل التهم المنسوبة إليه.

وسألت محكمة جنايات القاهرة بزينهم سفاح الجيزة من داخل محبسه : «هل قتلت صديق عمرك رضا عبد اللطيف ودفنته داخل شقته؟.. فرد المتهم مقتلتهوش..موضحا بأنه برئ من دمه».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية