رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| شاب سوداني يروي تعرضه للتنمر في حدائق المعادي.. والآلاف يعتذرون له

شاهد| شاب سوداني يروي تعرضه للتنمر في حدائق المعادي.. والآلاف يعتذرون له

تعرض أحد الشباب السودانيين لتنمر خلال أول أيام عيد الفطر المبارك 2021، وذلك في منطقة حدائق المعادي بمحافظة القاهرة.

ونشر شاب من دولة جنوب السودان قصته مع التنمر في أولى أيام عيد الفطر، في منطقة حدائق المعادي، بعدما تعدى عليه بإلقاء عصير كركديه خلال تواجده في أحد المحال.

تنمر​​​​​​​

وروى الشاب زينديه ماكر قصة تعرضه للتنمر، قائلًا: هذا ما حدث لي في أول أيام العيد، هو لعنة وليس يومًا مباركًا كما يجب أن يكون.

وأكمل الشاب السوداني، إنه كان يتاول عصير صباح اليوم في منطقة حدائق المعادي، قبل أن يص 3 أطفال.

وأضاف: حضر الأطفال الثلاث على دراجة نارية، وطلبوا عصير الكركديه، والعاملة قامت بإعطاء العصير لهم، وكنت جالسًا بعيدًا عنهم بقليل واستمتع بمشروبي، بدلًا من أن يشروا الكركديه قاموا بإلقاء العصير علي.

شاب سوداني يتعرض للتنمر

وتابع: إنهم أطفال بدون قلب، هم ملعونين، ألقوا العصير علي وذهبوا بالدراجات، تفاجئت بالواقعة وسكت لنصف ساعة تقريبًا، ولم أعلم ماذا سأقول وأزعجني أكثر الرجل الذي ظ صامتًا بعد تلك الواقعة وتوقعت منه أن يدين الأطفال ولكنه لم يفعل وفشل بشكل كبير، لم يعتذر حتى بالنيابة عنهم رغم إنه كان يجب أن يفعل هذا، لذا سكت.

واختتم الشاب السوداني حديثه: هناك أمر صحيح واحد فقط، هم جميعًا جوانب سوء كانت المواقف والقيم والتربية الاجتماعية وغيره من الأمور، هناك خطأ في تربية هؤلاء الأطفال في مصر، ربنا ليس كل الأسر مثل بعضهم، ولكن يتصرف الأطفال بنفس الطريقة التي يفعلها الكبار وليس مثل جنوب السوان حيث يوجد فرق هائل بين الأفطال والكبار هناك من حيث التصرفات.

وبعد نشر الشاب السوداني الواقعة، تلقى الكثير من الدعم والاعتذارات له والهجوم على الشباب الذين قاموا بتلك الواقعة.

This is what I got in Eid, what should have been a blessed day is already a curse. While I was relaxing at a juice bar... تم النشر بواسطة ‏‎Zindiah Battalion Maker‎‏ في الخميس، ١٣ مايو ٢٠٢١

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم