رئيس التحرير أحمد متولي
 الآن ظهور نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان الترم الأول 2021

الآن ظهور نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان الترم الأول 2021

ظهرت نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان الترم الأول 2021، والتي كان ينتظرها آلالاف الطلاب، لتبدأ في الظهور تباعًا في عصر يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021.

وبدأت الجامعة في إظهار نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان بمختلف الأقسام، وذلك للامتحانات التي أداها الطلاب في الترم الأول للعام الدراسي 2020-2021.

نتائج الطلاب جامعة حلوان

وأمتحن طلاب كلية الآداب جامعة حلوان امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021، في نهاية شهر فبراير 2021 وحتى نهاية شهر مارس الماضي، بعد تأجيلها بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021، في مطلع شهر يونيو المقبل، وحتى يوليو 2021، وذلك بعد قرار من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

وبدأت الجامعة في الإعلان عن نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان، حيث ظهرت نتيجة الفرقة الرابعة قسم الآثار والحضارة، والإعلام، واللغات الشرقية وآدابها، وكذلك اللغة الإسبانية.

وبعدها مباشرة، تم الإعلان عن نتيجة قسم اللغة الصينية، واللغة الفرنسية، والمكتبات والمعلومات، وعلم النفس، وعلوم المسرح.

وظهرت نتيجة الفرقة الثانية قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية، والفلسفة، واللغات الشرقية وآدابها، واللغة العبرية وعلم النفس.

نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان

وظهرت نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان عبر الموقع الإلكتروني الذي دشنته الجامعة خلال الفترة الأخيرة للتسهيل على الطلاب في حصولهم على النتيجة، وغيرها من الخدمات.

ويمكنك الحصول على نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان من خلال الرابط التالي.. هنا

وخلال دخولك على الموقع يمكنك اختيار نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان، والذي ينقلك لصفحة تدخل فيها بياناتك.

وقد يتعرض موقع نتيجة كلية الآداب جامعة حلوان لحالة من العطل بسبب الضغط الشديد من الطلاب، ولك عليك إعادة تحميل الصفحة من أجل الحصول عليه.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم