رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة المنقولات الزوجية بين التأييد والرفض الإجتماعي

قائمة المنقولات الزوجية بين التأييد والرفض الإجتماعي

أثارت صورة متداولة على السوشيال ميديا لقائمة منقولات لإحدى الفتيات حالة من الجدل الواسعة، والتي اكتفى والدها بكتابة عبارة يوصي بها خطيب نجلته بالحفاظ عليها.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصورة قائمة منقولات الفتاة، التي دون عليها الأب عبارة من يؤتمن على العرض لا يسأل على المال.. اتقي الله في كريمتنا.

قائمة منقولات زوجية تثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا

انقسمت ردود أفعال النشطاء على قائمة منقولات الفتاة التي انتشرت مؤخرًا على منصات السوشيال ميديا، بين التأييد والرفض الإجتماعي.

أشاد الكثير بما فعله الأب تجاه زوج ابنته في محافظة الدقهلية مستقبلًا، مؤكدين أن مقولته صحيحة، مطالبين الآباء بتطبيق ما فعله ذلك الأب مع زوج ابنته.

رفض اجتماعي لمنقولات الزوجة بعد صورة طفلي محكمة الأسرة

انتشرت صورة لطفلي من داخل محكمة الأسرة في حالة يرثى لها، عبر منصات السوشيال ميديا، توضح النقيض بين الصورتين الذين تصدروا المشهد خلال الساعات الماضية.

وأعاد النشطاء، نشر الصورتين بجانب بعضهما البعض، معربين عن رفضهم لما فعله الأب، لأن قائمة المنقولات الزوجية تعتبر حق لنجلته.

طفلي محكمة الأسرة

بدى الطفلان في حالة من التعب والإرهاق، يجلسان على السلم و يتكأ أحدهما على ظهر شقيقه، ليغلبه النعاس حينما كانا منتظرين انتهاء النزاع بين ذويهم داخل محكمة الأسرة.

سيطرت حالة من الغضب والرفض الاجتماعي لذاك الأبوين اللذين تركوا أطفالهم على سلالم المحكمة، مطالبين بمحاكمتهم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011