آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم بخصوص التابلت

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم بخصوص التابلت

يرغب الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة في معرفة آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 9 يونيو 2021.

ويبحث الكثير من آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم لمعرفة كل ما هو جديد.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

وأصدر الدكتور طارق شوقي قرارًا بشأن موافقة وزارة التربية والتعليم على صرف التعويض التأميني بخصوص جهاز التابلت الإلكتروني.

ومن المقرر أن يتم صرف الأموال لأولياء الأمور الذي سددوا قيمة تكلفة صيانة أجهزة التابلت.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه من المقرر أن يكون القرار بإرجاع نسبة 95% من القيمة المسددة لمراكز خدمة الجهاز اللوحي.

وأصدر وزير التربية والتعليم خطابًا إلى مديريات التعليمية باسترجاع التعويض التأميني لأعطال التابلت، نتيجة لأخطاء الطلاب، والتي يتطلب إصلاحها بقيمة من 1600 إلى 2500 جنيه لتغيير بوردة أجهزة التابلت الإلكتروني.

وطالبت وزارة التربية والتعليم من أولياء الأمور بدفع التكلفة المطلوبة لمراكز الخدمة وإصلاح الأجهزة، وإحضار المستندات لإدارة الخزون السلعي بالوزارة.

والمستندات هي أصل التقرير الفني الصادر من مركز الصيانة وكذلك أصل الفاتورة، بالإضافة لصورة طبق الأصل من إقرار استلام التابلت من المدرسة وكذلك صور إيصالات سداد قيمة التأمين على التابلت .

يحضر ولي الأمر إثبات قيد حديث من المدرسة، بالإضافة إلى صورة من إيصال سداد المصروفات المدرسة، وصورة بطاقة الطالب، وصورة بطاقة ولي الأمر.

محمد السيد

محمد السيد

ميكس ميديا