رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تطورات الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي بعد خروجها من غرفة العمليات

آخر تطورات الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي بعد خروجها من غرفة العمليات

خضعت الفنانة ميار الببلاوي لعملية جراحية، أمس السبت، لتثير تساؤلات جمهورها ومتابعيها عن تفاصيل حالتها الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي مقطع فيديو لها قبل خضوعها لعملية جراحية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ظهرت الببلاوي خلال مقطع الفيديو وهي تستعد لدخولها غرفة العمليات، حيث استطاعت التغلب على خوفها والتعامل مع تلك العملية بهدوء.

آخر تطورات الحالة الصحية لميار الببلاوي

وطمأن ابنها متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا بصورة لها بعد خروجها من غرفة العمليات، معقبًا عليها: الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب.

كانت قد تعرضت ميار الببلاوي، لأزمة صحية، مطلع نوفمبر الماضي أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، دخلت على إثرها إحدى المستشفيات.

ودخلت الببلاوي في غيبوبة بعدما علمت بإنها مصابة ببوادر جلطة ولكنها أصرت على الخروج من المستشفى، ليشتدت عليها المرض وتسقط أرضًا.

ميار الببلاوي تدخل في غيبوبة

ظلت ميار الببلاوي في غيبوبتها لمدة 17 يومًا، واستدعى ذلك تركيب دعامة، حتى استعادت حالتها الصحية، لتعود وتدهور من جديد لتدخل غرفة العمليات وتجري عملية جراحية.

طالت العديد من الشائعات الفنانة ميار الببلاوي خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها نبأ وفاتها الذي اثار غضب أسرتها لتخرج وترد على تلك الشائعات بذاتها.

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011