رئيس التحرير أحمد متولي
 ريهام حجاج تكشف تفاصيل زواجها من محمد حلاوة وحقيقة حملها

ريهام حجاج تكشف تفاصيل زواجها من محمد حلاوة وحقيقة حملها

أثارت الفنانة ريهام حجاج حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حديثها عن قصة زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة وطلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكشفت ريهام حجاج، عن تفاصيل قصة زواجها من محمد حلاوة، أثناء حوارها في برنامج سهرة خاصة مع الإعلامية بوسي شلبي، مؤكدة أن ارتباطها برجل الأعمال محمد حلاوة جاء بعدما مر على طلاقه من ياسمين عبد العزيز عام كامل.

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

وعن الإنتقادات التي نالت منها بعد زواجها من محمد حلاوة، طالبت الجمهور أن يتركها وشأنها ولن يتدخل فيما لا يعنيه، مشيرة إلى أنها لن ترتكب جريمة بزواجها على سنة الله ورسوله.

واستنكرت ريهام حجاج، الطريقة التي سلكها الجمهور خلال الفترة الماضية والهجوم عليها بعد مسلسلاتها الأخيرة، بسبب استغلالها سلطة زوجها وأمواله في الإنتاج وغيرها من الأسباب التي تم الهجوم عليها بسببها.

ولفتت ريهام، إلى أن طلاق محمد حلاوة من ياسمين عبد العزيز لن يكن معلوم قبل زواجها منه لذا رجحت أن تلك الانتقادات كانت بسبب عدم معرفة الجمهور بذلك.

ريهام حجاج تكشف حقيقة حملها

أكدت الفنانة ريهام حجاج، أنها تنتظر فرد جديد ينضم لعائلتها، بعدما تمنت لها بوسي شلبي أن توضع مولودها بسلام، حيث كانت ملامح الحمل ظاهرة عليها.

​​​​​​​

آخر أعمال ريهام حجاج

كان آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل وكل ما نفترق، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأحمد فهمى ومحمد الشرنوبى وطارق عبد العزيز

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011