رئيس التحرير أحمد متولي
 هيدي كرم ترد على الاتهامات الموجهة لها بالشذوذ

هيدي كرم ترد على الاتهامات الموجهة لها بالشذوذ

اندلعت حملة شرسة من الهجوم على الفنانة هيدي كرم، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته برفقة نجلها الشاب.

تعرضت هيدي كرم، إلى إنتقادات لاذعة بعدما مارست رياضة الضغط، لتتعالى وتيرة الهجوم الذي سلط عليها ويتهمها الكثير بالشذوذ.

هيدي كرم متهمة بالشذوذ

نشرت هيدي كرم، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهي تقفز أعلى ظهر ابنها، خلال ممارسته لعبة الضغط، لتكون حملًا ثقيلا عليه.

وعلقت على مقطع الفيديو، قائلة: «حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار».

هجوم الجمهور على هيدي كرم

هاجم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفنانة هيدي كرم بشكل حاد، لمعتبرين ظهورها بتلك الطريقة غير لائقة وخاصة أن نجلها صار شابًا.

وتنوعت التعليقات التي أشعلت النيران بين: «اية القرف الي انتي بتعمليه دة»..« دة اسمه شذوذ يشيلك اية بالطريقة دي والشكل ده».

هيدي كرم ترد على انتقادات الجمهور

نشرت هيدي كرم، مجموعة من الفيديوهات القصيرة، عبر خاصية الـ«ستوري» على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «بجد أنتم ناس مرضى».

وتابعت: «الفيديو اللي نزلته مع ابني، التعليقات ومش كلها.. فيه ناس بتتمنى لي وتتمنى له الصحة وفرحانين بيه وبيباركوا لي عليه ويبارك لي فيه.. لكن فيه بعض الناس مريضة.. انتم مجانين وهبل».

وأردفت حديثها: «أنتم مضحكين جدًا بجد.. أنتم مقرفين مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني.. القرف في دماغكم أنتم والغباء والتخلف والمرض في دماغكم أنتم.. ربنا معاكم.. مش عارفة أقولكم إيه».

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011