رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تسليم امتحانات الثانوية العامة 2021 للمواد غير المضافة

موعد تسليم امتحانات الثانوية العامة 2021 للمواد غير المضافة

بدأ العد التنازلي لموعد امتحانات الثانوية العامة 2021، واستهلت معه حلقة النقاش في الكثير من الأسئلة التي يتم طرحها بين الطلبة والطالبات خلال الفترة الحالية.

وانتشرت العديد من التساؤلات حول موعد تسليم امتحانات الثانوية العامة 2021 للمواد غير المضافة للمجموع، التي ستكون متاحة يوم السبت الموافق 3 من يوليو الجاري أمام الطلاب.

يستطيع طلاب الثانوية العامة، إتمام حل امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع والتي تشمل التربية الدينية، والتربية الوطنية، والاقتصاد، إضافة إلى مادة الإحصاء وتراجمها، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

ميعاد تسليم امتحانات الثانوية العامة 2021 للمواد غير المضافة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ميعاد تسليم امتحانات الثانوية العامة 2021 للمواد غير المضافة، سيكون أول أيام الامتحانات النهائية للثانوية العامة.

ينهي طلاب الثانوية العامة، امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع، ومن ثم تطبع اجاباتهم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، ليتم تسليمهم لرئيس لجنة السير في أول أيام ماراثون الامتحانات.

أما عن طلاب المدارس الدولية يكون التسليم للجنة النظام والمراقبة المختصة عن طريق مندوب المدرسة، في أول أيام امتحاناتهم.

شكل امتحان المواد الغير مضافة للثانوية العامة 2021

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إتاحة الامتحانات غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة على شكل بوكليت.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2021- 2022 تنطلق في ثوبها الجديد يوم 10 يوليو المقبل، حيث من المقرر أن تستمر حتى يوم 2 أغسطس القادم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011