رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12..منة شلبي تتألق في ثوبها الجديد

مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12..منة شلبي تتألق في ثوبها الجديد

يبحث الكثير من المشاهدين عن مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12، لمشاهدة الأحداث الجديدة من المسلسل الذي خطف الأنظار منذ الوهلة الأولى.

حاز مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12 على اهتمام الجمهور المصري، منذ عرض الجزء الأول بطولة الفنانة أمينة خليل، بعدما استطاعت لمس العديد من قلوب الفتيات.

موعد مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12

عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12، خلال الساعات الماضية، عبر منصة شاهد، لتستكمل أحداثها التي غلب عليها عنصري الإثارة والتشويق.

جذب مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12 الكثير من الجماهير، الذين باتوا يتسامرون حول أحداث المسلسل الذي يصدر مشكلة مختلفة عن المرأة والفتيات على وجه الخصوص.

قصة مسلسل ليه لا الجزء الثاني

تألقت الفنانة منة شلبي من خلال دورها في مسلسل ليه لا الجزء الثاني، حيث سردت خلال أحداثه قضية التبني، بعدما أصبحت تبحث عن الأمومة، لتتبنى طفلا من أحد دور الأيتام.

االجدير بالذكر، أن مسلسل ليه لا الجزء الثاني استكمل حلقة النجاحات التي حصد عليها الجزء الأول، وهو من بطولة الفنانة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، دينا ماهر، سارة عبدالرحمن، والطفلة منى أحمد زاهر، وباقة لامعة من النجوم، وتأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011