رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل إصابة ميار الببلاوي ..تحطم أصابع قدمها

تفاصيل إصابة ميار الببلاوي ..تحطم أصابع قدمها

إصابة بالغة تعرضت لها الفنانة ميار الببلاوي، ليتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى ليتم انقاذ ما يمكن إنقاذه، بعدما سقطت لوح من الدولاب على قدميها ليهشم صباعها الأكبر.

حالة من الإنهاء الجسدي التذي تعيشه الفنانة ميار الببلاوي، حيث كانت تخضع لعملية جراحية منذ فترة وجيزة، ولن يهملها الوقت فرصة كي تستنشق الهواء لتغرس في دوامة جديدة.

تفاصيل إصابة ميار الببلاوي

روت الفنانة ميار الببلاوي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مصحبة حديثها بصورة صعبة من إصابتها والدماء تغمر قدمها.

وعلقت ميار، قائلة: «اسفه لبشاعه المنظر وعارفه انكوا زهقتوا منى بس والله ما عارفه اقول ايه غير يارب الصبر من عندك».

 وتابعت حديثها: «بفتح ضرفه الدولاب الصبح وقعت على رجلى  كسرتلى اربع صوابع وصابعى الكبير تهتك تماما وعملت عمليه شالولى الضافر دى رجلى الشمال ».

ميار الببلاوي تخضع لعملية جديدة

وكشفت ميار الببلاوي عن تفاصيل العملية التي خضعت لها، قائلة: «اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا بس الحمد لله متكسرش ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر مكسوفه اقول ادعولى بس هطلب منكم الدعاء وانا عارفه انكم زهقتوا منى بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض».

الجدير بالذكر، أن الفنانة ميار الببلاوي تعرضت لأزمة صحية وخضعت لعملية جراحية خلال الفترة الماضية، حيث رفضت الكشف عن تفاصيلها مكتفية بوصفها عملية نسائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011