رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان العربي الصف الثالث الثانوي أدبي 2021 اليوم 11 يوليو 2021

أخبار امتحان العربي الصف الثالث الثانوي أدبي 2021 اليوم 11 يوليو 2021

انطلقت صباح اليوم الأحد 11 يوليو 2021، ثاني أيام امتحانات الشهادة الثانوية، ويبحث العديد عن أخبار امتحان العربي الصف الثالث الثانوي أدبي 2021 اليوم الأحد 11 يوليو 2021.

 

امتحان العربي أدبي 2021 الصف الثالث الثانوي

بدأت غرف العمليات في الإدارات والمديريات التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية منذ ساعات الصباح عملية تسليم أسئلة امتحان العربي لشعبة أدبي 2021 لطلاب الصف الثالث الثانوي.

ويأتي ذلك استعداداً لانطلاق امتحان اللغة العربية في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم والذي يستمر على مدار 3 ساعات لينتهي الطلاب من الإجابة على أسئلة الامتحان في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

امتحان اللغة العربية الصف الثالث الثانوي أدبي 2021

وبحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم والقواعد المنظمة لعملية وضع أسئلة الامتحانات لطلاب الثانوية العامة فإن امتحان اللغة العربية جاء مكوناً من 60 سؤال موزعين على زمن الإجابة.

وتسلم الطلاب مع ورقة أسئلة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي في الشعبة الأدبية البابل شيت.

أخبار امتحان العربي الصف الثالث الثانوي أدبي 2021 اليوم

بدأ طلاب الثانوية العامة في الشعبة الأدبية التوافد على مقار لجان الامتحانات التي من المقرر أداء الامتحان داخلها منذ تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وتسمح لجان سير الامتحانات بدخول الطلاب اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً من أجل إجراء عمليات التفتيش لمنع دخول التليفونات المحمولة أو أي وسائل للغش أو تسريب الامتحانات.

وتسلم الطلاب قبل دخول لجان الامتحانات المؤمنة بالكامل أكياس المعقم اليدوي والكمامات من أجل حمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية