رئيس التحرير: أحمد متولي

أراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021

أراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021

اختتم طلاب وطالبات الشعبة العلمية في الصف الثالث الثانوي اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021، امتحان الجبر والهندسة الفراغية، ويبحث العديد عن أراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم.

كان امتحان الجبر والهندسة الفراغية بدأ في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء داخل لجان الامتحانات المراقبة والمؤمنة بالكامل.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وسط اتباع شروط السلامة والوقاية المنصوص عليه من جانب وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية.

وبدأ طلاب الثانوية العامة في الشعبة العلمية في الدخول إلى لجان الامتحانات بداية من الساعة التاسعة صباحاً قبل بدء الامتحان بساعة للتفتيش وتسلم مواد الحماية والوقاية.


امتحان الجبر اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021

وجاء امتحان الجبر اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021، للطلاب في صورة اختيار من متعدد بناء على قرارات وزارة التربية والتعليم بإلغاء الأسئلة المقالية من امتحانات الثانوية العامة.

وتسلم الطالب بجانب ورقة أسئلة امتحان الجبر ورقة الإجابة في البابل شيت بشكلها الجديد للإجابة على أسئلة الامتحان.

​​​​​​​أراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021

تباينت أراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021، والتي تم رصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الثانوية العامة.

وأبدى العديد من الطلاب ارتياحهم تجاه أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم، مؤكدين أن الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط.

بينما أكد البعض الأخر من الطلاب على أن الامتحان احتوى على عدد من الأسئلة التي كان فيها شيء من الصعوبة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا