رئيس التحرير أحمد متولي
 مي حلمي توبخ تامر شلتوت وتلقنه درسًا قاسيًا بسبب صورة

مي حلمي توبخ تامر شلتوت وتلقنه درسًا قاسيًا بسبب صورة

هاجمت الإعلامية مي حلمي، الفنان تامر شلتوت بعد طريقة نشره للصورة التي جمعت بينهما على متن الطائرة، واصفة إياه بإنه يسعى إلى التريند غير مبالي بما سيجرى من وراء طريقته التي استنكرتها.

رد مي حلمي على شائعة علاقتها مع تانر شلتوت

دونت مي حلمي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الاستوري، قائلة: «كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا».

واردفت حديثها متابعة: «لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟».

وبخت مي حلمي الفنان تامر شلتوت بطريقتها، قائلة: «كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع».

وأضافت: «أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشة، ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة».

اختتمت مي حديثها موجهة كلامها إلى جمهورها: «إلى عيلتي العزيزة المحبة مانزلتش أخبار من عندي ماتصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في أني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام البشر».

علاقة مي حلمي وتامر شلتوت

وكان قد اثير حول الإعلامية مي حلمي وتامر شلتوت العديد من الشائعات حول ارتباطهما خاصة بعد الصورة التي نشرها الأخير عبر منصات السوشيال ميديا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011