رئيس التحرير أحمد متولي
 تحرش العيد 2021..الخط الساخن للإبلاغ عن المتحرش

تحرش العيد 2021..الخط الساخن للإبلاغ عن المتحرش

تطور تحرش العيد 2021 مع التقدم التكنولوجي الذي يعيشه العالم، حيث باتت ظاهرة التحرش واضحة في العديد من أشكال الحياه، إلا أنها تكثر خلال تلك الأونة وخاصة في الأعياد والمناسبات.

تعدى تحرش العيد 2021 المعاكسات والمضايقات التي حكمت على الكثير من الفتيات عدم الخروج من المنزل طوال أيام عيد الأضحى، فضلًا عن المناسبات المختلفة بسبب التحرش الذي يسيطر على تفكير الشباب سواء بالنظرات أو الكلمات أو التلامس.

تحرش العيد 2021

دخل تحرش العيد 2021 مرحلة جديدة وهي التحرش بالشكل الإلكتروني، لتصبح مواقع التواصل الاجتماعي بيئة خصبة لتلك الظاهرة التي نمت وترعرعت في المجتمع المصري.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالعديد من التعليقات المؤذية على صور الكثير من الفتيات، ولن يتوقف تحرش العيد 2021 عند هذا الحد فحسب بل اتسعت تلك الدائرة حتى أصبح التحرش على العلن أمام الجميع بألفاظ نابية.

المجلس القومي للمرأة تصدي لتحرش العيد 2021

أعلن المجلس القومي للمرأة استقبال شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات، خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2021.

فإذا تعرضتِ للتحرش خلال ايام العيد يمكنك البلاغ مباشرة عن طريق الاتصال بالخط المختصر للمكتب على رقم  15115 ، ورقم واتس آب 01007525600.

وطالب المجلس القومي للمرأة، بضرورة الإبلاغ أو التواصل مع مكتب الشكاوى فور حدوث أى شكل من أشكال التحرش، للحفاظ على حق الفتاة ضحية التحرش.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011