رئيس التحرير: أحمد متولي

آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم السبت 24 يوليو 2021

آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم السبت 24 يوليو 2021

اختتم الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي في الشعبة العلمية من امتحان مادة الفيزياء، ويبحث العديد عن آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم السبت 24 يوليو 2021.

كان امتحان مادة الفيزياء قد انطلق في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم، وبدأ الطلاب في التوافد على مقار اللجان بدءاَ من الساعة التاسعة صباحاً لإجراء عمليات التفتيش والخضوع للإجراءات الاحترازية.

وتسلم الطلاب أوراق أسئلة امتحان الفيزياء وأوراق الإجابة المتمثلة في البابل شيت للإجابة على أسئلة الامتحان.

وجاء امتحان الفيزياء في صورة اختيار من متعدد، وأجاب عليه الطلاب في خلال 3 ساعات كاملة انتهى في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وانقسمت أسئلة امتحان الفيزياء اليوم إلى ثلاثة أقسم القسم الأول أسئلته سهلة وتناسب الطالب العادي.

بينما القسم الثاني أسئلته متوسطة الصعوبة تتناسب مع الطالب المتوسط، أم الثلث الثالث والأخير فهو يناسب الطالب المتميز الذي يعتمد على الفهم.


​​​​​​​رد فعل الطلاب بعد امتحان الفيزياء اليوم

تباين رد فعل الطلاب بعد امتحان الفيزياء اليوم، فمنهم من رأي أن الامتحان يناسب الطالب المتوسط بينما البعض الأخر أكد على صعوبة أسئلة الامتحان.

ردود افعال امتحان الفيزياء اليوم

وجاءت ردود افعال امتحان الفيزياء اليوم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات امتحانات الثانوية العامة.

وأكد الطلاب على أن امتحان الفيزياء كان بمثابة عنق الزجاجة بالنسبة لهم خاصة أن مادة الفيزياء تتمتع بالصعوبة على مستوى المنهج الدراسي وكذلك الامتحانات.

صعوبة امتحان الفيزياء اليوم

واتفق الطلاب على أن صعوبة امتحان الفيزياء اليوم جاءت متوسطة بالإضافة إلى وجود عدد من الأسئلة الصعبة التي يجب أن يكون الطالب فاهم للمنهج الدراسي حتى يستطيع الإجابة عليها.

آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم

وجاء في آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم، كذلك أن أسئلة الامتحان كثيرة وتحتاج إلى تركيز وتفكير وان وقت الامتحان لا يناسب عدد وطبيعة أسئلته مما جعل عدد من الطلاب عدم الإجابة على بعض من الأسئلة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا