رئيس التحرير أحمد متولي
 صور حفل زفاف رولا سعد تثير الجدل على السوشيال ميديا

صور حفل زفاف رولا سعد تثير الجدل على السوشيال ميديا

لفت حفل زفاف رولا سعد أنظار جمهور الوطن العربي، وخاصة الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين أخذوا يتسامرون في تفاصيل فساتين رولا سعد.

أشعلت الفنانة اللبنانية رولا سعد، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورها من حفل الزفاف الذي تفاعل معه العديد من النشطاء.

صور حفل زفاف رولا سعد

انتشرت صور حفل زفاف رولا سعد على نطاق واسع لتبهر جمهورها ومتابعيها بإطلالتها المميزة والفريدة في زفافها.

نشرت الفنانة رولا سعد، عبر حسابها على إنستجرام، أن حفل زفافها اقتصر على حضور عائلتها فقط بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا.

كتبت سعد على صور لها من حفل زفافها، مدونة: «جمهور رولا الحبيب، الفنانة رولا حبت تشارككم فرحتها بأجمل يوم بعمرها، وتخبركم إنه تم يوم أمس زفافها من حبيبها وشريك حياتها المهندس يحيى خضر، واقتصر العرس على الأهل والأصدقاء المقربون بسبب كورونا والأوضاع التي يعيشها البلد».

من هو زوج الفنانة رولا سعد

أعلنت الفنانة رولا سعد في وقت سابق، خطبتها من المهندس الفلسطيني يحيى، الذي يقيم في أمريكا، ليتفاجىء الجمهور بحفل زفاف رولا سعد بعد فترة وجيزة من اعلان خطوبتهم.

اطلالة رولا سعد في حفل زفافها 

طلت الفنانة رولا سعد من حفل زفافها بفستان أبيض منفوش من تصميم Mireille Dagher، والتي ميزتها بروح أميرات ديزني، فضلًا عن اطلالتها الثانية بفستان آخر أضفت عليه جمالًا خاص.

وتميز الفستان الثاني بلمعة خاصة وديل طويل لفتت من خلاله الأنظار لها ولإطلالتها الراقية، حيث زادت جمالًا على جمالها من خلال مكياجها البسيط.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011