رئيس التحرير أحمد متولي
 نيللي كريم تؤجل عقد قرانها بعد وفاة دلال عبدالعزيز.. تعرف على موعد الحفل

نيللي كريم تؤجل عقد قرانها بعد وفاة دلال عبدالعزيز.. تعرف على موعد الحفل

رفضت الفنانة نيللي كريم إقامة عقد قرانها غدًا الاثنين، بعد وفاة الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، لتؤجل الحفل حداد على روحها.

وكان من المفترض أن تحتفل الفنانة نيللي كريم بيوم «الحنة» اليوم الأحد، إلا أنها أعادت ترتيبات حفلتها من جديد بعد وفاة دلال عبدالعزيز.

موعد عقد قران نيللي كريم

آجلت نيللي كريم موعد عقد قرانها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، والغت احتفالها اليوم، على أن يكون عقد القران بعد إنتهاء 3 أيام الحداد.

وبذلك تكتفي الفنانة نيللي كريم بعقد قرانها على هشام عاشور في احتفال بسيط يجمع الأسرتين، في يوم 11 أغسطس الجاري بعد انتهاء فترة الحداد على الراحلة التي أحزنت العالم العربي أجمع.

غمر الحزن الوسط الفني بأكمله وخارجه، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا المسجد والتي دامت لـ 4 أشهر.

وفاة دلال عبد العزيز

أثرت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز في نفوس الكثير من نجوم الوسط الفني، والجمهور الذي بات يدعي لها بالرحمة والمغفرة، حيث شهدت جنازة دلال عبدالعزيز الكثير من نجوم الفن الذين حرصوا على وداعها.

رافقت الفنانة دلال عبدالعزيز زوجها الراحل سمير غانم بعدما تم دفنها بجواره في مقابر الوفاء والأمل، ليشيع جثمانها جميع أطياف نجوم الوسط الفني.

وكان أول الحاضرين جنازة دلال عبد العزيز الفنان أشرف زكي، إلهام شاهين، بسمة، يوسف الشريف،إنجي علاء، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ماجد المصري، أحمد فهمي، كريم فهمي، هنا الزاهد، بوسي شلبي، دينا، عمرو سعد، وغيرهما العديد من النجوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011