رئيس التحرير أحمد متولي
 إيمي سالم تكشف تفاصيل اعتداء محمد سامي عليها في حفل زفاف نيللي كريم

إيمي سالم تكشف تفاصيل اعتداء محمد سامي عليها في حفل زفاف نيللي كريم

رسم حفل زفاف الفنانة نيللي كريم حالة من البهجة داخل الوسط الفني، إلا أن ظهرت إحدى المشاكل والتعديات داخل الفرح، حيث كشفت الفنانة إيمي سالم عن اعتداء المخرج محمد سامي عليها ما اثار حالة واسعة من الجدل بين الجمهور.

وجدت إيمي سالم نفسها داخل موقف محرج في فرح نيللي كريم، بعدما وقعت عينها على المخرج محمد سامي لتبادر بالتصافح إلا أنها صدمت من رد فعله المهين، ولكنها التزمت الصمت كي يمر الفرح بسلام دون أن يعكر صفو العروسين.

سبب إهانة محمد سامي لإيمي سالم

أوضحت إيمي سالم في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن سبب إهانة محمد سامي لها في حفل زفاف نيللي كريم يرجع إلى رأيها في مسلسل نسل الأغراب وانتقادها للمسلسل.

كتبت إيمي، قائلة: «كنت زمان بسمع كلمة إن الفنان الكبير الحقيقي، لازم يكون إنسان كبير كمان، بس يمكن إمبارح موقف أكد لي المقولة دي، طبعا كلنا شفنا مسلسل نسل الأغراب في رمضان، المسلسل اللي انتقده نحو الـ 300 مليون عربي، اللي انتقده حتى صناع العمل نفسهم وأبطاله كمان، وشفنا فيه إهدار المال بشكل مرعب».

وتابعت إيمي: «فيه عمل فني ركيك وضعيف للغاية، الحسنة الوحيدة فيه أسماء أبطاله الكبار جدًّا السقا، وكرارة، حتى الأبطال الآخرين أدوارهم انهارت عشان المدام تتلمع، لدرجة إن الشركة المتحدة قررت وقف التعامل مع الأستاذ المخرج من كتر رداءة المسلسل، ودي أول مرة تحصل في تاريخ الدراما لمخرج».

وأضافت إيمي: «طيب ايه بقى القصة، القصة إني في رمضان وقت عرض المسلسل، كنت زي كل الفنانين غالبا مش عاجبني المسلسل، فكتبت تعليق على بوست كتبه الصديق أيمن سليم السينارست، وكان تعليق منتقد للمسلسل، والنقد زي ما اتعلمنا جزء من الفن، ولازم الفنان يتقبل النقد لأنه ده الدافع الوحيد لتحسين أداؤه وتحسين إنتاجه، لكن إنك تلاقي فنان بياخد النقد على إنه خناقة شخصية، وعركة في شارع ومقاطعة وخلاف».

إيمي سالم في موقف محرج في فرح نيللي كريم

وكشفت إيمي سالم عن تفاصيل الموقف المخذي الذي تعرضت له من قبل محمد سامي، قائلة: «إمبارح وأنا بتحرك في الفرح، لقيت الأستاذ المخرج المحترم أوي في وشي هو ومراته النجمة الأحادية التي لا تتكرر، فأنا لأني بنت ناس.. ولأني علموني إن انتقاد شيء قدمته في الفن مش خناقة وعركة، فلقيتني بنية صافية بقوله، هتسلم على ولا مش عايز؟».

وأضافت: «فما كان من الأستاذ محمد سامي المحترم أوي والراجل خالص، حرفيا بيدفعني بإيده بشكل عنيف وبيوسع الطريق لمراته، وكمان بيتلفظ بألفاظ سوقية عني، أنا سكت بس لحسابات، لأن تربيتي أولا متسمحش إني أنزل لمستوى الشوارعية والسوقية ده، وثانيا عشان الليلة الجميلة لنيللي تفضل ليلة جميلة».

وأكدت إيمي سالم، أن المخرج محمد سامي لايعي معنى الفن ولا الأخلاقيات وكذلك لا يدرك شيئًا عن احترام المرأة، موجهة له الشكر على طريقته في التعامل مع إحدى زميلاته بطريقة تتجرد من الإحترام حسب قولها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011